حمدان بن زايد يزور موقع كنيسة ودير صير بني ياس

24- وام

زار ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، موقع كنيسة ودير صير بني ياس، أول موقع مسيحي يُكتشف في الدولة بعد انتهاء عمليات الحفاظ على الموقع، وتجهيزه من قبل دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، لاستقبال الوفود السياحية، والزوار.  

"الوطني الإماراتي" يناقش الأوضاع السياسية في البرلمان العربي

24- أبوظبي

استعرضت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الإتحادي خلال مشاركتها في اجتماعات لجان البرلمان العربي المنعقدة بجامعة الدول العربية في القاهرة، تقريرها حول مستجدات الترتيب لإطلاق الوثيقة العربية لحقوق المرأة في الإمارات.  

"أخبار الساعة": الإمارات ومصر.. نموذج للتعاون الأخوي في وجه التحديات

24- وام

أكدت نشرة أخبار الساعة، أن زيارة وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى مصر، حملت دلالات ومعاني جديدة لمسيرة العلاقات الطويلة والراسخة بين الإمارات ومصر، مشيرةً إلى أن "الزيارة نفسها ترجمت عمق الروابط التي تربط شعبي البلدين وحرص كل منهما على مصلحة الآخر والدفاع عنه في وجه التحديات المشتركة".  

حاكم دبي يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس أمناء جامعة "محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية"

24 - أبوظبي

أصدر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بصفته حاكماً لإمارة دبي المرسوم رقم "23" لسنة 2019 بتشكيل مجلس أمناء جامعة "محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية"، برئاسة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.  

سباق "سقيا الأمل" يوفر المياه النظيفة لمليون إنسان حول العالم

24- أبوظبي

نجحت مبادرة سباق "سقيا الأمل" التحدي الإنساني الأول من نوعه في المنطقة لتوفير المياه النظيفة لملايين الناس في المجتمعات الأقل حظاً، والتي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال شهر رمضان المبارك واستمرت لعشرين يوماً، في حفر أكثر من 150 بئراً وتوفير مئات آلاف اللترات من المياه النظيفة لأكثر من مليون شخص في أكثر من 34 دولة حول العالم.  

3 مراحل تمر بها الانتخابات البرلمانية الإماراتية.. تعرف عليها

24 - إعداد - رند أبوعوض

أسابيع قليلة باتت تفصل مجتمع الإمارات عن التجربة الانتخابية البرلمانية الرابعة التي بدأت الاستعدادات لها عبر لجان مختصة ستشرف على تنظيم الانتخابات على مستوى الدولة، وذلك وفق أنظمة وقوانين حرصت القيادة على وضعها لتسير العملية الانتخابية بأفضل الطرق العالمية وذلك عبر ثلاثة مراحل رئيسية.  

وكالة الإمارات للفضاء تنضم إلى مبادرة المرصد الفضائي الدولي للمناخ

24 - أبوظبي

انضمت وكالة الإمارات للفضاء، إلى جانب عدد من وكالات الفضاء العالمية بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى مبادرة المرصد الفضائي الدولي للمناخ، وذلك لتحديد أطر التعاون وتبادل المعلومات والبيانات حول التغير المناخي بين هذه الدول، وتوسيع استخدام تقنيات الفضاء للحد من تأثيرات التغيّر المناخي.