حاكم الشارقة يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني الـ 91 للمملكة

24- وام

بعث عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة.  

أم الإمارات تهنئ حرم خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني السعودي

24- وام

بعثت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، برسالة تهنئة إلى حرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.  

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني

24- وام

بعث رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقيات تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة.  

الإمارات والهند تطلقان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة

24- وام

أعلنت دولة الإمارات وجمهورية الهند عن إطلاق محادثات بناءة من أجل التوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بين البلدين الصديقين تتويجاً لتاريخ طويل من العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بينهما.  

محمد بن راشد يصدر قانون إنشاء مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية

24- وام

أصدر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القانون رقم (15) لسنة 2021 بإنشاء مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، بهدف تعزيز إمكانيات الإمارة الأمنية في حماية المنافذ الحدودية، بما يُسهِم في تحقيق الأمن والأمان للمجتمع، والمساهمة في تطوير وحماية أمن المنافذ الحدودية، وتنميتها وتأهيلها في مواجهة المخاطر والتحديات المختلفة، ورفع مُستوى التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية المعنية بالإشراف على المنافذ الحدودية.  

نهيان بن مبارك: التسامح عامل مهم في إطار رؤية الخمسين عاماً المقبلة

24- وام

عبر وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عن تقديره لكافة المشاركين من الخبراء الدوليين والمفكرين والطلبة والتربويين وأولياء الأمور في مهرجان إشراقات الذي يحتفي بتعزيز التسامح والتعايش السلمي بين الشباب في المدارس والجامعات، مؤكداً أن "مشاركة الجميع ضمنت نجاح المهرجان في تحقيق أهدافه السامية".  

مركز دبي المالي العالمي يصدر تعديلات على لوائح وقانون التوظيف

24- أبوظبي

أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد عالمياً وأبرز مراكز الابتكار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم الأربعاء، عن اعتماد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكم إمارة دبي، قانون التوظيف المعدل رقم (4) لعام 2021، والذي يُدخل تعديلات على نظام قانون التوظيف بشأن خطة التأهيل الوظيفي بما ينسجم مع برامج شراء الأموال الخاصة بالموظفين التابعة لسلطة دبي للخدمات المالية، بحيث يتم تطبيق قانون واحد على هذه الأنظمة.  

برلماني لـ24: الإمارات والسعودية روابط أخوُّة ومصير مشترك

24 - صفوان إبراهيم

أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي يوسف البطران، أن الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والسعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ترتبطان بعلاقات تاريخية، متفردة في التكامل اللامحدود بين القيادتين ضمن استراتيجيات ورؤى وأسس منهجية مشتركة، وراسخة دبلوماسياً، وسياسياً، واجتماعياً تعززها روابط الأخوة والإرث والمصير المشترك.  

الإمارات والبحرين والمغرب وإسرائيل تصدر بياناً مشتركاً حول "المرأة والسلام والدبلوماسية"

24- وام

ألقى المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في جنيف يوسف عبدالكريم بوجيري، اليوم الأربعاء خلال الدورة الـ48 لمجلس حقوق الإنسان بياناً مشتركاً نيابة عن البحرين، والإمارات، والمغرب، وإسرائيل، وجامعة الأمم المتحدة للسلام "UPEACE"، بالإضافة إلى أكثر من 50 دولة، حول دور المرأة والسلام والدبلوماسية، مؤكداً على أهمية دور المرأة في عمليات السلام ومنع النزاعات.