الإمارات ترحب بإعلان السعودية تأسيس كيان لدول البحر الأحمر وخليج عدن

24 - وام

رحبت دولة الإمارات بإعلان المملكة العربية السعودية الشقيقة، تأسيس كيان لدول البحر الأحمر وخليج عدن ووصفتها بالمبادرة الرائدة الرامية لتطوير العمل العربي والإقليمي المشترك وتوفير الأمن والحماية لهذه المنطقة الاستراتيجية.  

أخبار الساعة: المنتدى الاستراتيجي العربي.. توقعات متفائلة بشأن 2019

24 - وام

أكدت نشرة أخبار الساعة، أهمية المنتدى الاستراتيجي العربي الذي انطلقت دورته الـ 11 أمس الأربعاء، برعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة شخصيات سياسية واقتصادية إقليمية ودولية لمناقشة أوضاع العالم واستشراف حالة المنطقة العربية والعالم اقتصادياً وسياسياً لعام 2019.  

الإمارات تدعو إلى تسريع الجهود الدولية لتحقيق بنود اتفاق باريس

24 - وام

أكد وزير التغير المناخي والبيئة الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، ضرورة تسريع الجهود العالمية بشكل فعال لضمان تحقيق بنود اتفاق باريس للمناخ وأهداف التنمية المستدامة، في الوقت الذي أشاد فيه معالي أنطونيو غوتيريس الأمين العام للأمم المتحدة بجهود دولة الإمارات ودورها البارز في العمل من أجل المناخ على المستويين المحلي والعالمي.  

محمد بن راشد: قدر الأمم الناجحة صناعة قادة يجددون دماءها وأفكارها ومسيرتها

24 - وام

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حفل تخريج دفعة جديدة من قيادات مركز محمد بن راشد لإعداد القادة.  

مسؤول إماراتي: ضغط التحالف العربي العسكري حقق اتفاقية السويد بشأن ميناء الحديدة

24 - أبوظبي

رحب وزير الدولة للشؤون الخارجية الإمارتي، الدكتور أنور قرقاش، باتفاق السويد على ميناء الحديدة والذي يقضي بإخراج القوات المتحاربة من المدينة اليمنية، مؤكداً أن الضغط العسكري الذي سلطه قوات التحالف العربي والقوات اليمنية على الحوثيين في الحديدة حقق هذه النتائج السياسية.  

الهلال الأحمر الإماراتي يرفد كلية الحقوق بجامعة عدن بمواد ومعدات تعليمية

24 - وام

زودت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كلية الحقوق في جامعة عدن بمواد و مستلزمات و معدات تعليمية جديدة تلبي احتياجاتها و تسهم في تعزيز وإنجاح سير العملية التعليمية وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لتيسير دراستهم، وذلك في إطار اهتمام دولة الإمارات بدعم المنظومة العلمية والتعليمية في الجمهورية اليمنية.