الصحة الإماراتية: شفاء 19 وتسجيل 283 إصابة جديدة بكورونا ووفاة

24 - وام

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع اليوم الثلاثاء، رصد 283 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد من خلال فحص المخالطين لإصابات أُعلنت سابقاً، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي شُخصت 2359 حالة، وتعود الحالات الجديدة لجنسيات مختلفة جميعها مستقرة، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.  

"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تعرض 20 مسلسلاً و39 برنامجاً في رمضان

24- الشارقة- صفوان ابراهيم

ستعرض قنوات وإذاعات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في شهر رمضان المبارك، أكثر من 20 مسلسلاً درامياً وتاريخياً بمشاركة كبار نجوم الدراما العربية، ومجموعة برامج مختارة تضم باقة جديدة ومبتكرة منها 11 برنامجاً دينياً، وأكثر من 28 برنامجاً ثقافياً، وتراثياً، واجتماعياً، إلى جانب عدد من المسابقات، والفواصل الإذاعية، والبرامج والترفيهية.  

في يوم الصحة العالمي.. هكذا ساندت الإمارات العالم لمواجهة فيروس كورونا

24 - أبوظبي - رند أبوعوض

في ظل الجائحة التي يواجهها العالم، ساهمت دولة الإمارات في دعم الجهود المبذولة في مكافحة هذا الوباء القاتل، إذ عملت على تسخير كافة إمكانياتها لدعم الأبحاث القائمة في العديد من الدول لتسريع عملية التوصل إلى لقاح فعال لإيقاف هذا الفيروس، فضلاً عن تقديم المساعدات والإمدادات الطبية والمعدات الإغاثية إلى العديد من الدول تضامناً معها لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".  

القطاع الصحي في الإمارات نموذج عالمي في التصدي لوباء كورونا

24- آلاء عبد الغني

حققت دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد وحتى اليوم قفزات نوعية في قطاعها الصحي، ووصلت به إلى العالمية وفقاً للمؤشرات الدولية، وشهادات المنظمات العالمية العاملة في هذا المجال، ووضعت القيادة الإماراتية صحة الإنسان فيها على رأس الأولويات، وفي سبيل ذلك بذلت جهوداً دؤوبة، وخصصت الميزانيات التي تدفع عجلة التطور في القطاع.  

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد تشكيل اللجنة الوطنية لتنظيم التطوع خلال الأزمات

24- أبوظبي

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، تشكيل اللجنة الوطنية العليا لتنظيم التطوع خلال الأزمات برئاسة وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وتضم ممثلين من الجهات ذات العلاقة.  

"مالية الوطني الاتحادي" تناقش مشروع قانون بشأن حماية المستهلك

24 - وام

بدأت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته أول أمس عن بعد عبر تقنية "فيديو كونفرنس"، برئاسة سعادة سعيد راشد العابدي رئيس اللجنة، مناقشة مشروع قانون اتحادي في شأن حماية المستهلك، الذي يتضمن 36 مادة، وذلك وفقا لما نص عليه دستور الدولة في مادته "89" التي تحدد اختصاصات المجلس التشريعية.  

"تعاونيات" ومراكز تسوق في الشارقة تمنع اصطحاب الأطفال ومتسوقون يشيدون بالخطوة

24 - الشارقة - زيد قاسم

دعت جمعيات تعاونية ومراكز تسوق في الشارقة المتسوقين إلى عدم اصطحاب الأطفال إلى التسوق خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فايروس كورونا، وحرصاً على سلامتهم وتعرضهم للإصابة انسجاماً مع التوجهات الحكومية.