"تنظيم الاتصالات الإماراتية" تحصل على شهادة "العمل الآمن خلال كورونا"

24- وام

تسلمت الهيئة العامة الإماراتية لتنظيم قطاع الاتصالات، شهادة "BSI Flex 45005. 3.0" الصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير بوصفها جهة متميزة في تطبيق أفضل الممارسات وإرشادات العمل الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، لتكون بذلك أول جهة حكومية تحصل على هذه الشهادة في المنطقة.  

الإمارات: الثقافة والشباب تحتفي بالمولد النبوي ببرنامج افتراضي حافل بالحوارات والعروض

24 - أبوظبي

تحتفل وزارة الثقافة والشباب بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال تنظيم برنامج افتراضي حافل يتضمن باقة متنوعة من الجلسات الحوارية والعروض الأدائية التي تصاحبها أناشيد إسلامية في مدح الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.  

بلحيف النعيمي يناقش مع منتجي غذاء محليين مستقبل أمن واستدامة الغذاء

24 - وام

ناقش وزير التغير المناخي والبيئة الإماراتية الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي مع منتجي غذاء محليين آليات تعزيز جودة وانتاجية وتنافسية المنتج الغذائي المحلي، ضمن جولاته الميدانية على مؤسسات القطاع الخاص العاملة في هذا المجال لتعزيز مشاركتها في رسم استراتيجيات وخطط تصميم الخمسين باقتراح أفكار حول مستقبل الأمن الغذائي.  

فريق منطاد الإمارات يصمم منطاد "البيت الإبراهيمي"

24- وام

كشف منطاد الامارات عن انطلاقه في تصميم وتصنيع منطاد "البيت الإبراهيمي" ليحلق في المهرجانات التي تقام في مختلف دول العالم، تجسيداً من شباب الإمارات للرؤية الانسانية التي تدعو لها قيادة وشعب دولة الإمارات، لتلاحم الأخوة والشعوب بين الأديان السماوية جمعاء.  

الإمارات: 1538 إصابة جديدة بكورونا و تعافي1501

24- وام

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، عن إجرائها 105740 فحصاً جديداً في الساعات الـ24 الماضية، ساهمت في كشف 1538 إصابة جديدة بفيروس كورونا من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 119132.  

جمارك دبي تحل 170 نزاعاً على الملكية الفكرية في 9 أشهر

24- وام

عززت جمارك دبي جهودها في مجال مكافحة البضائع المقلدة بالتصدي لمحاولات إدخالها إلى الدولة عبر المنافذ الحدودية لإمارة دبي، وحلت بين يناير (كانون الثاني) إلى سبتمبر (أيلول) الماضي 170 نزاعاً على حقوق الملكية الفكرية، شملت 109 نزاعات حلتها بين أبريل (نيسان) وسبتمبر (أيلول) الماضي، وهي الفترة التي شهدت تصاعد الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار وباء كورونا.