"القلب الكبير" تتابع العمل في مشروعات تنموية بصعيد مصر

24- وام

زار وفد من مؤسسة "القلب الكبير" المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة ودعم اللاجئين والمحتاجين حول العالم والتي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها ومؤسسة "نماء للارتقاء بالمرأة" في الشارقة محافظة قنا جنوب مصر لمتابعة سير العمل في عدد من المشروعات الخيرية التنموية التي قامت مؤسسة القلب الكبير بإنشائها وتمويلها خلال الفترة الماضية.  

"ميناء خليفة" ضمن المراكز الأولى عالمياً على مؤشر أداء موانئ الحاويات

24- وام

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن تصنيف ميناء خليفة التابع لها ضمن الموانئ الخمسة الأولى عالمياً على مؤشر أداء موانئ الحاويات العالمي "CPPI" الصادر عن البنك الدولي ووحدة معلومات السوق العالمي التابعة لوكالة ستاندرد آند بورز.  

الإمارات تعتزم التوسع في اتفاقيات "الأفضلية التجارية"

24- وام

كشفت وزارة الاقتصاد، عن توجه دولة الإمارات إلى توقيع اتفاقيات شراكة اقتصادية شاملة مع عدة دول قريباً، مع توسيع اتفاقيات "الأفضليات التجارية" مع مجموعة من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي مطلع العام المقبل 2023.  

الإمارات إنجازات طموحة لحماية البيئة.. تعرّف عليها

24- وام

تحرص دولة الإمارات على بذل جهود مكثفة لترسيخِ منظومة الاستدامة بمختلف محاورها، لا سيما البيئة، ضمن أطر تنظيمية وتشريعية بحتة، بهدف الحفاظ على البيئة ومواجهة التحديات في ظل النمو السكاني وزيادة الطلب على الموارد الطبيعية والتطور العمراني والاقتصادي السريعين الذين تشهدهما الإمارات، وزيادة الطلب على الطاقة والمياه، وما يصاحبه من ارتفاع معدل الاحتباس الحراري.  

الإمارات توقع إعلان كيغالي

24 - وام

أكدت دولة الإمارات التزامها بالقضاء على الأمراض المدارية المهملة، وذلك بالمصادقة على إعلان كيغالي حول الأمراض المدارية المهملة في رواندا.  

النيادي يزور إيمان الصفاقسي بعد إصابتها أثناء مساعدتها آخرين في حريق بناية في أبوظبي

24 - وام

زار رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث علي سعيد النيادي رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، السيدة إيمان الصفاقسي في أحد مستشفيات العاصمة أبوظبي، واطمأن على حالتها الصحية إثر إصابتها خلال تقديمها العون للمصابين في حريق شب في بناية سكنية أخيراً في منطقة الخالدية، بإمارة أبوظبي.