الإمارات.. الأمن والأمان أساس الرخاء والنماء

24 - وام

تنعم دولة الإمارات بالأمن والسلام بفضل سياسات قيادتها الحكيمة القادرة على التجديد والتطور لتكتب صفحات مشرقة على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، فقد كان همها الأول منذ عقود "التنمية" كأولوية قصوى في مسيرة البناء الحضاري المتواصل.  

قائد شرطة دبي يأمر بترقية رقيب رفض رشوةً كبيرة من مطلوب أمني

24 - أبوظبي

أمر القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري، بترقية الرقيب رعد قائد عبد الرحيم إلى رتبة رقيب أول، مكافأةً على أمانته بعد رفض رشوة من مطلوب قبض عليه في قضايا احتيال الكتروني، ما يمثل نموذجاً مشرفاً لنزاهة رجل الشرطة وإخلاصه في عمله.  

الإمارات: 216 إصابة بكورونا و تعافي 276 مصاباً

24 - وام

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية عن إجراء 61978 فحصاً جديداً لرصد الإصابات بكورونا في الساعات الأربع والعشرين الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.  

"الزراعة والسلامة الغذائية" تُغلق "مسك سوبر ماركت" بالعين

24 - أبوظبي

أصدرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية قراراً بالإغلاق الإداري ضد "مسك سوبر ماركت" بالعين لمخالفتها القانون رقم (2) لسنة 2008 في شأن الغذاء بإمارة أبوظبي والتشريعات الصادرة بموجبه، وكذلك لخطورتها على الصحة العامة.  

عبدالله بن زايد يُهنئ وزير الخارجية المصري على تعيين الحدود البحرية بين  القاهرة وأثينا

24 - وام

توجه وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بالتهنئة إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري، بمناسبة توقيع اتفاق تعيين الحدود البحرية بين مصر، واليونان.  

مستشفى المقاصد في بيروت يتسلم مساعدات طبية إماراتية

24 - أبوظبي

بتوجيهات من القيادة الإماراتية، قدمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع إمدادات طبية عاجلة إلى "مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية" عبر سفارة الإمارات في بيروت، وذلك للمساهمة في الحدّ من تداعيات الانفجار الذي هزّ بيروت مساء يوم الثلاثاء.  

رئيس أركان القوات المسلحة يستقبل نظيره الأردني

24 - وام

استقبل رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، في مكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة رئيس هيئة الأركان المشتركة في المملكة الأردنية الهاشمية اللواء الركن طيار يوسف احمد الحنيطي، والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حالياً.  

"المركزي": الدرهم الإماراتي أول عملة تسوية متاحة بمنصة "بنى" للمدفوعات العربية

24- وام

أكد مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي أن الدرهم الإماراتي يعد أول عملة تسوية ستكون متاحة بمنصة "بنى" للمدفوعات العربية، للاستخدام الفعلي من قبل المؤسسات المالية المستوفية لمعايير وشروط المشاركة.