"الخارجية الإماراتية" تدعو المواطنين لتأجيل السفر إلى الصين بسبب كورونا

24- أبوظبي

دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، مواطني الدولة إلى تأجيل السفر للصين إلا في حالات الضرورة القصوى، وذلك في ظل ما تشهده الجمهورية ودول أخرى من انتشار لفيروس الالتهاب الرئوي الجديد "كورونا"، وحرصاً من الوزارة على سلامة المواطنين.  

"الصحة الإماراتية" تكشف عن منصة ذكية تحول لغة الإشارة إلى نص مقروء

24- أبوظبي

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية بالشراكة مع وزارة الذكاء الاصطناعي، عن منصة ذكية لترجمة لغة الإشارة للمرضى من أصحاب الهمم "الصم والبكم"، إلى لغة مفهومة من الفريق الطبي والرد عليها بلغة الإشارة، من خلال استخدام الشبكات العصبية العميقة، وذلك ضمن حزمة البرامج والمشاريع المبتكرة التي أطلقتها الوزارة في معرض ومؤتمر الصحة العربي 45 الذي تستضيف فعالياته مركز دبي التجاري العالمي بين 27 - 30 يناير (كانون الثاني) الجاري.  

"أبوظبي للصحة العامة": لا يوجد أي مريض في الإمارات مصاب بكورونا الجديد

24- وام

نفى مركز أبوظبي للصحة العامة، وجود أي مريض مصاب بفيروس "كورونا الجديد 2019 nCoV" حتى الآن داخل الإمارات، مؤكداً أن "الإشاعة المتداولة عن وجود مريض في إحدى مستشفيات أبوظبي غير صحيحة، وأن الحالة المتداولة هي لأحد فيروسات كرونا الأخرى المعروفة سابقاً والتي تتلقى العلاج الطبي الاعتيادي".  

وزير الصحة الإماراتي: لا إصابات بفيروس كورونا ومستعدون للتعامل مع أي حالة

24 - وام

أكد وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي عبد الرحمن بن محمد العويس خلو الدولة من أية حالات مصابة بفيروس كورونا الجديد، وأن كافة الجهات اتخذت الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع وصول الفيروس للدولة.  

"التربية الإماراتية" تحدد 2 فبراير موعداً لتسجيل رياض الأطفال

24 - وام

أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عن فتح باب التسجيل للالتحاق بالصف الأول في المدارس الحكومية، ورياض الأطفال للمرحلتين الأولى والثانية للعام الدراسي 2021/2020 للطلبة المواطنين وأبناء المواطنات، ومن في حكمهم اعتباراً من 2 فبراير (شباط) المقبل ولغاية 12 مارس (آذار) القادم، فيما سيتم فتح باب التسجيل في مدارس إمارة أبوظبي " أبوظبي، العين، الظفرة" اعتباراً من 23 فبراير.  

وزارة المالية تستضيف الاجتماع الأول لفريق العمل السعودي الإماراتي المشترك

24- أبوظبي

استضافت وزارة المالية الإماراتية مؤخراً في مقرها بدبي، الاجتماع الأول لفريق العمل السعودي الإماراتي المشترك المنبثق عن مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، وذلك بحضور وكيل وزارة المالية يونس حاجي الخوري، وممثلين عن الوزارة والجهات الحكومية المعنية في الدولة، في حين ترأس الوفد السعودي المدير العام التنفيذي للعلاقات الدولية والملحقات التجارية بالهيئة العامة للتجارة الخارجية جابر المشعل.  

صقر غباش يبحث مع عدد من السفراء علاقات التعاون البرلماني

24 - وام

استقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش، في مقر المجلس بأبوظبي كلا على حدة، سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة شريف محمد فؤاد البديوي وسفير جمهورية التشيك بيري سلافيك وسفير جمهورية البوسنة والهرسك شريف مويكا نوفيتش، وسفير جمهورية كوريا لدى الدولة كوون يونج.  

مدير إداري يتحول إلى لص شوارع في دبي

24- دبي- خاص

رفعت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق مدير إداري في إحدى الشركات، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة تنفيذ جريمة سطو في الشارع العام.