رئيس الدولة ونائبه يعزيان خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي

24 - وام

بعث رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقية تعزية إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبد العزيز بن تركي آل سعود.  

محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء كندا

24 - وام

تلقى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، قدم خلاله تعازيه ومواساته إليه ولشعب دولة الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.  

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث "اسطوانة الغاز"

24 - وام

زار قائد عام شرطة أبوظبي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، المصابين من الجمهور في حادثة انفجار أسطوانة الغاز في مطعم بمنطقة الخالدية للاطمئنان على حالتهم، وأعرب عن صادق تمنياته أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأن يُنعم عليهم بالصحة والسلامة.  

المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يروي تأثير الكتب على حياة الأطفال اللاجئين

24 - وام

يواصل المجلس الإماراتي لكتب اليافعين مشاركته في النسخة الـ31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بجناح مستوحى من خيام اللاجئين وتصميم يعكس القيم النبيلة لمبادرة "كان ياما كان" التي ينفذها المجلس للعام الثامن على التوالي، بهدف جمع الكتب الصادرة بلغات متعددة من المجتمع المحلي وتوزيعها على الأطفال واليافعين في المناطق التي تعاني الأزمات حول العالم.  

الإمارات والهند تتفقان على تعزيز علاقاتهما الثنائية في عدة مجالات

24 - وام

عقد وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والمبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغير المناخي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، خلال زيارة رسمية لجمهورية الهند، عدداً من اللقاءات رفيعة المستوى مع مسؤولين في الحكومة الهندية ورؤساء الشركات الصناعية، تركزت على الاستفادة من الفرص التي يتيحها التحوّل في قطاع الطاقة والنمو الصناعي.  

"الموارد البشرية والتوطين" تعلن جدول أمراض المهنة وإصابات العمل

24- وام

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية، بدء تنفيذ القرار الصادر عن مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2022 بشأن إصابات العمل وأمراض المهنة، والذي يمثل دفعة قوية لجهود تعزيز معايير الصحة المهنية بما يحفظ سلامة وحقوق كافة فئات العاملين على مستوى الدولة، وذلك انطلاقاً من حرص الوزارة على الارتقاء بمستويات الصحة والسلامة وتقليل مخاطر إصابات العمل بما يدعم كفاءة وجاذبية سوق العمل.  

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في اجتماع برلماني خليجي أوروبي

24- وام

شاركت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، عن بعد، في الاجتماع الخامس للجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية الذي عقد اليوم الخميس عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة ممثلي مجالس الشورى والوطني والنواب والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.