"جمعية المحامين" لـ24: إنجازات الإمارات في حقوق الإنسان تؤرق المتأخرين

24- أبوظبي- محمد رمضان

أكد رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين المستشار زايد الشامسي، أن الإنجازات والمراكز المتقدمة التي حققتها الإمارات على مدى العقود في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بحقوق الإنسان ونبذ التطرف والكراهية ونشر السلام، جعل من الدولة محط أنظار العالم، الأمر الذي يغيظ أصحاب العقول المتأخرة المؤدلجة ويدفعهم إلى التقليل من شأن هذه النجاحات.  

الحملات المغرضة.. ضريبة تدفعها الإمارات لريادتها المتواصلة

24 - أحمد الخطيب

تتمتع دولة الإمارات بسمعة طيبة حول العالم في استقرارها السياسي وتعزيزها للسلم، وحماية حقوق الإنسان عبر إنجازات وطنية ملموسة وتفاعلها الإيجابي مع الممارسات العالمية في هذا الشأن، فهي مثل أي دولة أخرى تواجه حملات مضادة لها من العديد من الجهات والمنظمات والوسائل الإعلامية التي تضر بمصالحها.  

إنجازات الإمارات تتصدى لحملات أعداء النجاح والإنسانية

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

إعلان الإمارات الحرب على الإرهاب والتطرف، نهج ثابث تتبناه الدولة منذ تأسيسها، ومن هنا برز إيمانها مبكراً بأن أي تهاون في مواجهة القوى الإرهابية في المنطقة أو العالم ستكون ضريبته باهظة يدفعها الجميع من أمن الأوطان واستقرارها وتنميتها، وأن السبيل الأمثل للوقوف في وجه أصحاب المخططات التآمرية التي تستهدف تقويض أمن المنطقة، اجتثاث الإرهاب بجميع أشكاله والقضاء على جذوره بشتى الطرق، وتسخير جميع الإمكانيات لتحقيق ذلك.  

سوق أبوظبي العالمي يضيف قواعد جديدة لأنظمة حماية البيانات

24 - أبوظبي

أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في العاصمة أبوظبي، عن إصدار قواعد جديدة في إطار أنظمة حماية البيانات لعام 2021. حيث تضم القواعد الجديدة والتي تأتي لاستكمال أنظمة حماية البيانات لعام 2021، قواعد الرسوم لعام 2021، وقواعد الغرامات لعام 2021.  

وفد إماراتي يزور السعودية لتعزيز جهود مكافحة غسل الأموال

24- وام

استقبل محافظ البنك المركزي السعودي رئيس اللجنة الدائمة لمكافحة غسل الأموال الدكتور فهد بن عبدالله المبارك وفداً رسمياً من دولة الإمارات برئاسة وزير دولة أحمد علي الصايغ، ومحافظ مصرف الإمارات المركزي خالد محمد بالعمى، وذلك خلال زيارة إلى المملكة في الفترة من 13 - 14 يوليو (تموز) 2021، والتي تأتي ضمن إطار تعزيز جهود الإمارات في مجال مواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.  

قوانين عززت نهج التسامح وجرمت الكراهية والعنصرية في الإمارات

24 - زيد قاسم

أكد المحامي الاماراتي يوسف البحر أن "دولة الإمارات حرصت على ترسيخ نهج التسامح واحترام الآخرين والمساواة من خلال 3 قوانين تضمنت مواداً جرمت كافة أشكال التمييز والكراهية وحققت الأمن والأمان والسعادة والاحترام المتبادل في المجتمع.  

برلماني إماراتي: الدبلوماسية الإماراتية ساهمت في تحقيق الاستقرار والأمن لشعوب العالم

24 - سعيد علي

أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي كفاح الزعابي، أن الدبلوماسية الإماراتية حققت على مدار العقود الـ 5 الماضية من عمر الاتحاد، إنجازات طموحة رسمت ملامح دولة فتية ساهمت في تحقيق الاستقرار والأمن والأمان للكثير من شعوب المنطقة والعالم، ومنوهة إلى أن الإمارات حددت ضمن خطتها للخمسين عاماً المقبلة، شارة البدء في صياغة استراتيجية دبلوماسية مستقبلية تدعم توجه الدولة القائم على نشر مفاهيم التسامح والتعايش والمحبة والاستقرار بين شعوب العالم أجمع.  

المجلس العالمي للتسامح: سياسات الإمارات داعمة للقضايا العادلة ومبادرات تعزيز الأمن في العالم

24 - أبوظبي

أكد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد الجروان أن "تميز دولة الإمارات وريادتها في المجالات الدبلوماسية وفي العلاقات الدولية لم يأت وليد الصدفة أو بين ليلة وضحاها، فلقد وضع مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أساس هذا التميز بحكمته التي يشهد لها العالم في جعل الإمارات دولة ذات علاقات حميدة مع مختلف الدول والمنظمات الدولية والاقليمية.  

شرطة أبوظبي تحذر من إعلانات إلكترونية وهمية لبيع الحيوانات الأليفة

24- أبوظبي

حذرت شرطة أبوظبي من الإعلانات الإلكترونية المزيفة التي تعرض حيوانات أليفة للبيع أو التبني مقابل تحمل تكاليف الشحن والتأمين من خارج الدولة، ويتم الإعلان عنها عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض تطبيقات البيع والشراء على الهواتف الذكية ويُطلب من الضحايا إرسال أموال إلى حسابات بنكية فتحت لغرض السرقة والاحتيال، أو طلب تحويل الأموال عبر شركات الصرافة المحلية والعالمية المرخصة بالدولة.