قرقاش يترأس الاجتماع الخامس للجنة الوطنية لحقوق الإنسان

24- وام

عقدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، اجتماعها الخامس، برئاسة المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور أنور محمد قرقاش، بحضور أعضاء من اللجنة الوطنية، وممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية بالدولة، وذلك لمناقشة مستجدات حقوق الإنسان في الإمارات.  

محمد بن راشد يفتتح أعمال "محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية"

24- وام

افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الاجتماع السنوي السادس لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية والذي تترأسه دولة الإمارات، ويقام هذا العام افتراضياً على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 103 دول من أعضاء البنك والشركاء الاستراتيجيين.  

الهلال الأحمر الإماراتي يدعم أثيوبيا بدفعة سيارات إسعاف

24- وام

سلمت دولة الإمارات، ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الثلاثاء، دفعة أخرى من سيارات الإسعاف ضمن سلسلة من الدفعات الموجهة للقطاع الصحي في أثيوبيا لدعم قدراته اللوجستية وتعزيز برامجه الصحية.  

الإمارات والصين تعتمدان برنامجاً موسعاً للشراكة الاقتصادية

24- وام

اتفقت حكومة دولة الإمارات وحكومة الصين، على مسارات عمل جديدة وبرنامج تعاون اقتصادي موسع يشمل تعزيز نمو التجارة والاستثمار، والتعاون في مجال الطاقة المتجددة والخدمات اللوجستية، وتنمية السياحة، ودعم ريادة الأعمال، والتعاون الجمركي، والأمن الغذائي، والطيران.  

رئيس نيابة الجنسية بدبي: استقدام الفئات المساعدة يجب أن يكون من مكاتب مُسجلة

24- خاص- دبي

أكد المحامي العام الأول رئيس نيابة الجنسية والإقامة في النيابة العامة بدبي المستشار الدكتور علي حميد بن خاتم، على أهمية الوعي بأن استقدام الفئات المساعدة "العمالة" يجب أن تكون من خلال مكاتب معروفة ومُسجلة لدى وزارة الموارد البشرية والتوطين.  

رئيس المالديف: إكسبو2020 خارطة طريق لتحفيز النمو الاقتصادي

24- وام

أكد رئيس المالديف إبراهيم محمد صالح، أن إكسبو 2020 دبي يشكل خارطة طريق طموحة لتحفيز النمو الاقتصادي العالمي في أعقاب جائحة كورونا، وتوجه بالتهنئة والشكر لقيادة الإمارات على تنظيم هذا الحدث العالمي البارز و استضافة وفود دول العالم أجمع من أجل صياغة مستقبل مزدهر.  

انطلاق أعمال تمرين "كونفكس 3 - براكة الإمارات"

24- وام

انطلقت اليوم الثلاثاء أعمال تمرين الوكالة الدولية للطاقة الذرية "كونفكس 3 - براكة الإمارات" الذي تستضيفه الدولة على مدى يومين تحت إشراف الوكالة الدولية للطاقة الذرية وبمشاركة أكثر من 75 دولة و12 منظمة دولية.