محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة

24- وام

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، العلاقات الأخوية الراسخة، ومسارات التعاون الثنائي، والفرص الواعدة لتنميته في مختلف المجالات في ضوء الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع بين البلدين، إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.  

نائب رئيس البرلمان العربي لـ24: زيارة محمد بن سلمان إلى الإمارات محطة جديدة في مسار التعاون

24- صفوان إبراهيم

أكد نائب رئيس البرلمان العربي عضو المجلس الوطني الاتحادي محمد أحمد اليماحي، أن زيارة ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان إلى الإمارات، تجسد عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والتنسيق الثنائي في القضايا المحلية والإقليمية والدولية، بما يعكس توافق الرؤى والسياسات بين قيادتي البلدين.  

رئيس "كارنتر" لـ24: الإمارات والسعودية صمام أمان المنطقة

24-صفوان إبراهيم

أكد رئيس مجلس العلاقات العربية الدولي "كارنتر" الدكتور طارق آل شيخان الشمري، أن زيارة ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان إلى الإمارات، تأكيد لعمق العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية دورهما الإقليمي في مواجهة متغيرات متسارعة تمس كل قضايا المنطقة والعالم العربي.  

محلل سياسي لـ24: بين الإمارات والسعودية علاقة استثنائية ومحاولات تشويهها "يائسة"

24- أبوظبي- محمد رمضان

أكد الكاتب والمحلل السياسي الإماراتي محمد خلفان الصوافي، أن زيارة ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان إلى الإمارات اليوم الثلاثاء، تؤكد أن العلاقة بين البلدين تتعدى مفهوم العلاقات المرتبطة بالمصالح، لافتاً إلى أن "محاولات تشويه علاقتهما الاستراتيجية، محاولات يائسة من أصحاب أجندات تخريبية".  

زايد الشامسي لـ24: زيارة محمد بن سلمان إلى الإمارات تؤكد قوة التعاون المشترك

24-زيد قاسم

أوضح رئيس مركز الإمارات لدراسات حقوق الإنسان المحامي زايد الشامسي، أن زيارة ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان إلى الامارت، تؤكد على مدى التعاون الوثيق والمشترك بين البلدين في مختلف المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية وغيرها بما يقود نحو مستقبل أفضل للشعبين.  

محلل اقتصادي لـ24: الإمارات والسعودية تعاون استراتيجي وقرارات اقتصادية مشتركة

24-سعيد علي

أكد المحلل الاقتصادي المدير التنفيذي لشركة سولت للاستشارات المالية طارق قاقيش، أن الإمارات والسعودية تجمعهما علاقات متينة مبنية على المصالح المشتركة، والعلاقة الاقتصادية بين البلدين تعد الأكبر بين دول مجلس التعاون، إذ أن الإمارات واحدة من أهم الشركاء التجاريين للمملكة على صعيد المنطقة العربية بشكل عام ودول مجلس التعاون بشكل خاص.