"سكريم" ينتزع الصدارة من "سبايدر-مان" في شباك تذاكر صالات أمريكا الشمالية

24 - أ ف ب

تصدّرت النسخة الجديدة من فيلم "سكريم" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، مؤكّدةً بالتالي الشغف المستمر تجاه أفلام الرعب، ومزيحةً فيلم "سبايدر- مان" الذي بقي متصدّراً الترتيب لمدة شهر، وفق تقديرات شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.  

"سبايدرمان: نو واي هوم" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الرابع

24- د ب أ

يواصل فيلم‭‭ ‬‬الحركة والمغامرات الجديد (سبايدرمان: نو واي هوم) "سبايدرمان: لا عودة إلى الديار" تصدره لإيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الرابع على التوالي، محققاً 33 مليون دولار في مطلع الأسبوع وإجمالي بلغ 668 مليون دولار منذ بداية عرضه محلياً.  

"سبايدرمان" أول فيلم في عصر كورونا تتجاوز إيراداته مليار دولار

24 - أ ف ب

أصبح الجزء الجديد من سلسلة "سبايدرمان" خلال عطلة أسبوع عيد الميلاد أول فيلم في عصر جائحة كورونا يحقق إيرادات على شباك التذاكر تتجاوز مليار دولار، على ما أفادت الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة في الصناعة السينمائية.  

"سبايدرمان" يكتسح شباك التذاكر

24 - أ ف ب

حصد الجزء الجديد من سلسلة أفلام "سبايدرمان" بعنوان "نو واي هوم"، إيرادات تاريخية أعطت جرعة دعم قوية لصناعة السينما التي تعوّل بقوة على هذا العمل لتحفيز إيرادات شباك التذاكر بعد التدهور الكبير جراء جائحة كورونا.  

نعومي كامبل تخطف الأضواء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

24- د ب أ

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية أمس الاثنين جوائز دورته الأولى التي أقيمت بمدينة جدة على ساحل البحر الأحمر، حيث منح جائزة "اليُسر الذهبية" لأفضل فيلم لـ "برايتن الرابع" إخراج ليفان كوجواشفيلي، من جورجيا.  

"وست سايد ستوري" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

24- رويترز

تصدر فيلم الجريمة والدراما الجديد "وست سايد ستوري" "قصة الحي الغربي" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا 10.5 ملايين دولار، وهو من إخراج ستيفن سبيلبرغ، وبطولة أنسيل إلغورت، وراشيل زيغلر، وآريانا ديبوز.