جنيفر لوبيز بطلة فيلم "أطلس" على نتفليكس

24 - إفي

ستتؤدي المغنية والممثلة جنيفر لوبيز، التي أعلنت الأسبوع الماضي، اتفاق تعاون مع منصة نتفليكس، بطولة فيلم خيال علمي جديد بعنوان "أطلس" لعملاق المحتويات الرقمية.  

"إيه كوايت بلايس" يستعيد الصدارة في شباك التذاكر بأمريكا الشمالية

24 - أ ف ب

استعاد فيلم "إيه كوايت بلايس" في جزئه الثاني الصدارة في شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية، فيما حقق فيلم "إن ذي هايتس" المقتبس من الاستعراض الغنائي للين-مانويل ميراندا نتيجة مخيبة، وفق محللين في القطاع.  

مهرجان كان يُضيف 9 أفلام إلى قائمته الرسمية

24 - أ ف ب

أضيفت الخميس تسعة أفلام إلى القائمة الرسمية للدورة الـ74 من مهرجان كان السينمائي، وفق بيان للمنظمين، بينها شريط عن سيرة فرقة الراب "إن تي إم" وآخر أعمال المخرج الأرجنتيني المقيم في باريس ،غاسبار نويه.  

أفلام من مصر وكولومبيا في أسبوع النقاد بمهرجان كان

24 - أ ف ب

يسعى أسبوع النقاد، ضمن مهرجان كان السينمائي، إلى مواصلة استكشاف "السينما المقبلة" في الذكرى الستين لإطلاقه، ويعرض هذه السنة أفلاماً من أوكرانيا وكولومبيا، وعملاً هو الأول لمخرجته، يتولى بطولته الممثل جيرار ديبارديو.  

"ذي كنجورينغ" يتصدر في أمريكا الشمالية

24 - أ ف ب

تصدّر فيلم الرعب "ذي كنجورينغ: ذي ديفيل مايد مي دو إيت" ترتيب إيرادات الأفلام على شبابيك التذاكر في أمريكا الشمالية، حيث بدأت دور السينما تعيد فتح أبوابها تباعاً بعدما تضررت كثيراً جرّاء الأزمة الصحية.  

انطلاقة قوية لفيلم "إيه كوايت بلايس- 2" في شباك التذاكر بأمريكا الشمالية

24 - أ ف ب

أقبل الجمهور بكثافة في نهاية الأسبوع على فيلم الرعب "إيه كوايت بلايس-2" في أمريكا الشمالية، إذ حقق الشريط أرقاماً غير مسبوقة منذ بداية جائحة كورونا، بعدما أتاح رفع القيود الصحية في الولايات المتحدة إعادة فتح دور السينما.