مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني فلاح محمد الأحبابي (أرشيف)
مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني فلاح محمد الأحبابي (أرشيف)
الأحد 19 مارس 2017 / 20:25

مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني: شعب الإمارات محور سياساتنا وخططنا لتحقيق السعادة

أعرب مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني فلاح محمد الأحبابي اليوم الأحد، عن سعادته بمناسبة مشاركة شعب الإمارات، شعوب العالم في احتفالاتها بـ"يوم السعادة العالمي"، والذي يصادف الـ20 من شهر مارس (آذار) من كل عام.

وأكد في هذه المناسبة، حرص القيادة الرشيدة على جعل السكان محوراً أساسياً في سياساتها وخططها التي تسعى لإسعادهم، وتحقيق استقرارهم ورفاهيتهم.

كما اعتبر مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني وفقاً لبيان وصل 24 نسخة عنه، أن سعادة سكان الإمارات هي نتاج لمعطيات تتلمس احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم من خلال مجموعة من المبادرات والخطط والاستراتيجيات التي تجعل منهم محوراً أساسياً، وإِسعادهم بكافة الوسائل الممكنة، ما جعل الإمارات في تقارير السعادة العالمية تتصدر دول العالم العربي واحتلال مراكز متقدمة عالمياً.

وأشار إلى أن الإمارات، وعلى الرغم من تنوع واختلاف الجنسيات التي تقيم فيها، أثبتت قدرتها على إيجاد الحلول المبتكرة والمبدعة التي تمكنت بفضلها من تجاوز التحديات الاجتماعية والاقتصادية، وتمكن قيادتنا الحكيمة بفضل رؤيتها من توفير سبل الرضا والسعادة للجميع.

وقد سلط الضوء كذلك على المجهودات التي يقوم بها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني في سبيل تعزيز السعادة والإيجابية في بيئة العمل الداخلية، مشيراً إلى مبادرة "همة" التي أطلقها المجلس مؤخراً، والتي تهدف إلى إيجاد بيئة عمل ملائمة ومحفزة للموظفين، إلى جانب سعيها إلى تعزيز كل ما يمكن من مساعدة الجميع على التحلي بروح عمل الفريق المتكامل والمنسجم.

كما قال: "إننا نسعى في مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني إلى العمل على دعم كل المبادرات والبرامج التي يمكن أن تساعد في تعزيز كل الممارسات التي تخدم هدف إيجاد بيئة عمل متوازنة، تتيح للموظفين إمكانيات وفرص متعددة، كما نهدف إلى تبني تحقيق السعادة حتى على مستوى الخدمات التي نقدمها سواء لعملائنا أو شركائنا من خلال إحداث مركز لإسعاد المتعاملين، والذي سيتم إطلاق خدماته خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "إن احتفاء الإمارات باليوم العالمي للسعادة يشكل فرصة أخرى لتأكيد قيمة الخير الأصيلة في مجتمع الإمارات، والتي وجه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى العمل على تعزيزها من خلال جعل عام 2017 عاماً للخير والعطاء نسعى فيه جميعاً إلى المضي قدماً على درب تحقيق الخير والسعادة للإنسان وتمنياتنا بالسعادة لجميع الشعوب والدول".