لوف (أرشيف)
لوف (أرشيف)
الجمعة 29 أغسطس 2014 / 23:38

لوف: المواجهة مع الأرجنتين مجدداً تمثل تحدياً مثيراً

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، أن المواجهة الودية المرتقبة مع المنتخب الأرجنتيني الأربعاء المقبل، تمثل تحدياً مثيراً لفريقه، مشيراً إلى أنه يحمل كل التقدير والاحترام للمنتخب الأرجنتيني.

ويلتقي الفريقان ودياً، بعد أقل من شهرين على المواجهة بينهما في نهائي بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، التي انتهت بفوز"المانشافت" 1-0.

وقال لوف: "المباراة تمثل تحدياً ومواجهة مثيرة مع المنتخب الأرجنتيني مجدداً، أولي احتراماً كبيراً لهذا الفريق".

وأوضح "المنتخب الأرجنتيني يضم جميع اللاعبين الذين اعتمد عليهم في المونديال البرازيلي، ولم يشهد الفريق أي تغييرات سوى تولي المدرب خيراردو مارتينو المسؤولية، خلفاً لمواطنه أليخاندرو سابيلا".

وتابع "المباراة الودية أمام الأرجنتين ستشهد وداعاً لعدد من اللاعبين الجيدين، الذين شاركوا مع المنتخب الألماني في المونديال، مشيراً إلى أن الفريق سيبدأ بعد هذه المباراة التركيز في أهدافه الجديدة، في إشارة للمواجهة المرتقبة مع نظيره الأسكتلندي بتصفيات يورو 2016".

وقال لوف: "فزنا بكأس العالم، لكن هذا أصبح تاريخاً، وضعنا أهدافاً جديدة لأنفسنا في الحاضر والمستقبل، نريد إدراج لاعبين جدد في صفوف الفريق، الباب مفتوح لانضمام وجوه جديدة للمنتخب".

وأضاف "طموحنا هو حصد النقاط الثلاث في مباراتنا أمام أسكتلندا، لكننا لن نستهين بالمنافس، المنتخب الأسكتلندي يلعب بحماس شديد وروح عالية".