ستاراتشي وقرقاش وألبيرتو (24- صقر مولود)
ستاراتشي وقرقاش وألبيرتو (24- صقر مولود)
الإثنين 10 نوفمبر 2014 / 12:21

بالصور: "السفير وسمير قرقاش" يفتتحان رابطة ميلان الرسمية في الإمارات

24 - صقر مولود

احتفلت رابطة نادي إي سي ميلان الإيطالي في دولة الإمارات، بالاعتراف الرسمي التي حصلت عليه من النادي "اللومباردي"، بحضور السفير الإيطالي لدى الدولة جورجيو ستاراتشي، ومالك شركات قرقاش الدكتور سمير قرقاش.

وبمقر الرابطة في العاصمة أبوظبي، أعلنت عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركات قرقاش في دولة الإمارات، كراع رسمي للرابطة، بالإضافة إلى توقيع عقد رعاية مع وكيل سيارات ألفا روميو ومجموعة مطاعم بيانكو روسو.


وأكد السفير الإيطالي لـ24، أنه في غاية السعادة لإقامة حفل افتتاح رابطة رسمية لناد إيطالي في الإمارات، خاصة وأنه من عشاق "الروسونيري"، وقال ضاحكاً: "أنا ميلانيستا قبل أن أكون سفيراً".


وأشاد ستاراتشي بجهد القائمين على الرابطة وأعضائها، مؤكداً أنه سيكون من المبادرين دوماً لدعم الشباب والمجتمع الإيطالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


كما كشف السيد لورينزو، عن الهدية المقدمة من الشركة الإيطالية "بفن فسيفساء"، وهي عبارة عن شعار الرابطة الإماراتية مصنوع من الفسيفساء، بمساحة لا تتجاوز 2 متر مربع.



وقال نائب رئيس الرابطة محمد أحمد بكلمته في الحفل: "أود أن أشكر جميع من قدم يد العون لتأسيس هذه الرابطة، من أعضاء وإداريين وإعلام"، مُؤكداً أن الرابطة ترحب بالمنتسبين الجدد من كافة إمارات الدولة.