استمرار الاعتقالات في القدس (أرشيف)
استمرار الاعتقالات في القدس (أرشيف)
الأحد 23 نوفمبر 2014 / 16:28

سلطات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينياً في القدس والضفة

أكدت مصادر فلسطينية اليوم الأحد، أن سلطات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية، 14 مواطناً من مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس.

وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل بينهم قاصر، وهم يزن سمور مشارقة (16 عاماً)، ومحمد فياض عبد القادر الزرو (21 عاماً)، وفراس محمد جمال دويك (24 عاماً)، ومن قباطية قضاء جنين اعتقل الشاب رأفت أبو الرب (24 عاماً) بعد اقتحام قوات الاحتلال لمنزله، كما اعتقل الشاب إسلام بدر من بيت لقيا قضاء رام الله، علماً أنه أسير سابق أفرج عنه مؤخراً بعد أن اعتقل إدارياً.

ومن القدس، اعتقل الاحتلال الشاب عميره عميره من صور باهر، علماً أن عدد من المواطنين يتم إيقافهم لساعات للتحقيق في مراكز التوقيف التابعة لشرطة الاحتلال قبل أن يتم إخلاء سبيلهم لاحقاً.

وفي بيت لحم اعتقل الاحتلال الشابين علي أحمد طقاطقة (22 عاماً)، ومحمود رياض حيان، حيث جرى اعتقالهما من قرية أم سلمونة بعد اقتحام منزليهما.

وأفاد نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ستة شبان من قرية مرج نعجة في غور الأردن، وهم كل من ساهر غسان مرعي ومهند أبو هلال وحامد نور بني زيد ومحمود جمال بني زيد ومؤيد كمال بني زيد ومحمد كمال بني زيد.