كالديرون (أرشيف)
كالديرون (أرشيف)
السبت 20 ديسمبر 2014 / 10:54

كالديرون: الحكام يقدمون الهدايا للجزيرة والعين ويظلمون البقية

24- صحيفة الاتحاد

أكد المدير الفني لنادي الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، أن فريقه حاول الفوز على الجزيرة من البداية إلا أن الحكم لم يرضه ذلك، وكان له رأي آخر.

وقال كالديرون في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي انتهت بخسارة فريقه من مضيفه الجزيرة 2-4: "كان من المستحيل أن نفوز بهذا الوضع، والطرد لم يكن مستحقاً، والجزيرة ارتكب الكثير من الأخطاء المشابهة لخطأ وحيد إسماعيل، لكن الحكم لم يتعامل بمعيار واحد في المباراة، والهدف الثاني للجزيرة جاء من تسلل واضح".

وأضاف: "باعتقادي كان هناك ازدواجية في القرارات ليس في تلك المباراة وحدها، لكني سوف أستمر في العمل على أمل أن يتطور أداء الحكام".

وتابع: "في الشوط الثاني ضغطنا على الجزيرة، وسجلنا هدف التقدم، لكن الحكم باحتسابه للهدف الثاني قطع الشك باليقين، وانتهى كل شيء، وذهبت المباراة لصالح الجزيرة، برغم أننا كنا الأفضل من بعد أول 20 دقيقة حتى استقبلنا الهدف الثاني للجزيرة".

وعن سر تطور أداء الوصل تحت قيادته، قال: "نعم أملك فريقاً رائعاً، وتحسنا في وقت وجيز، لكننا إذا نظرنا إلى الإحصاءات ووجدنا كم ضربة جزاء احتسبت للعين أو الجزيرة، وكم ضربة جزاء احتسبت لنا، بالإضافة إلى ذلك احتسبت علينا بطاقات حمراء كثيرة، ونحن بهذا الشكل سوف نقاتل من أجل المركز الثالث".

وعن الفترة المقبلة وكيف سيستغلها في تحسين أداء الفريق قال: "سوف نقاتل في المباريات الثلاث المقبلة بكأس المحترفين، حتى نتأهل لنصف النهائي".