السفير أحمد بن عبد العزيز قطان أثناء استقباله المعزين والمبايعين بمقر سفارة السعودية بالقاهرة
السفير أحمد بن عبد العزيز قطان أثناء استقباله المعزين والمبايعين بمقر سفارة السعودية بالقاهرة
الإثنين 26 يناير 2015 / 19:52

السفير السعودي بالقاهرة: "البيعة" تجسد ثقة الشعب بالملك

24 - القاهرة - يوسف حماد

وصف سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر أحمد بن عبدالعزيز قطان، اليوم الإثنين، عملية انتقال الحكم في المملكة العربية السعودية بالملحمة التاريخية التي تؤكد ثقة الشعب السعودي في قيادته الجديدة.

وقال في تصريح عقب استقباله المعزين والمبايعين بمقر سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة: "ما حدث في قصر الحكم وقصر اليمامة والسعودية وسفارات المملكة يدل على الحب والوفاء للملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، لقاء خدمته دينه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية".

وأكد أن البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً، والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولياً لولي العهد، تجسد ثقة الشعب السعودي في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لحنكته وخبرته الطويلة ودرايته بأمور الحكم وتمرسه فيه لأكثر من 60 عاماً، خدم فيها المملكة بإخلاص وتفاني، مؤكداً أن أبناء الشعب السعودي سيلتفون كعادتهم حول قيادتهم الرشيدة".

جاء ذلك في اليوم الثالث والأخير لاستقبال سفارة السعودية في مصر الوزراء والمسؤولين المصريين ورؤساء البعثات الدبلوماسية بالقاهرة وشخصيات عامة، للتعزية في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.