مشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والجهات الإعلامية (أرشيف)
مشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والجهات الإعلامية (أرشيف)
الأربعاء 28 يناير 2015 / 20:21

شركة تدوير في الإمارات تكًرم شركاءها الاستراتيجيين

كرمت مركز إدارة النفايات في أبوظبي، "تدوير"، اليوم الأربعاء، شركاءها الإستراتيجيين، وذلك في حفل خاص نظمته تحت عنوان "ملتقى الشركاء" في فندق تلال ليوا، في المنطقة الغربية، بحضور ومشاركة عدد من المؤسسات الحكومية ذات العلاقة، والجهات الإعلامية إضافة إلى مزودي الخدمات البيئية.

وتضمنت فعاليات الملتقى، الكلمة الترحيبية لنائب المدير العام لتدوير، الدكتور سالم الكعبي، الذى أثنى على الجهود المبذولة، وأكد على ضرورة استمرار هذه العلاقة الوطيدة، ما بين تدوير وشركائها، ما تخلل ذلك استعراض الخطة الاستراتيجية لتدوير، والحديث عن المشاريع والمبادرات المختلفة وكيفية العمل عليها، لتكون أحد مقومات تحقيق الرؤية المستدامة للإمارة، وذلك ما أفضى إلى نقاش واع مع الحضور من الشركاء، للوصول إلى توصيات هامة لمختلف القضايا المطروحة.

حضور الجهات
وشهد الملتقى حضور العديد من الجهات الحكومية والخاصة، التي تتعامل معها تدوير، والتي كان من أبرزها الهلال الأحمر الإماراتي، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، إدارة الدفاع المدني، بلدية المنطقة الغربية، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، دائرة التنمية الاقتصادية، دائرة القضاء، ديوان ممثل الحاكم، شركة الساحل الغربي، شركة أبوظبي للتوزيع، أدنوك، ترين لخدمات البيئة، مركز شرطة مدينة زايد، مكتب الغربية التعليمي، مؤسسة الإرشاد لمكافحة الحشرات، مؤسسة التنمية الأسرية، هيئة البيئة- أبوظبي، هيئة الصحة، وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وفي هذه المناسبة، قال نائب المدير العام لتدوير الدكتور سالم الكعبي: "يأتي ملتقى الشركاء اليوم إيماناً منا بأهمية التعاون والعمل الجماعي، وتعزيز الروابط بين المركز وشركائه، للحفاظ على تنمية بيئية مستدامة".

وأكد على "دور شركاء تدوير الفاعل، وإسهاماتهم في تحقيق العديد من الأهداف والانجازات، والمشاركة في تنفيذ مبادرات ومشاريع وبرامج مختلفة بكل مهنية ودقة، حيث أنه يساعد على تحقيق أهداف المركز الاستراتيجية، ضمن رؤية أبوظبي 2030".

ويذكر أن تدوير هي الجهة الحكومية الرئيسية المسؤولة عن كافة الأنشطة، المتعلقة بتطوير وجمع وصيانة ونقل وتشغيل ومعالجة خدمات إدارة النفايات، بطريقة آمنة وفعالة واقتصادية في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي، من خلال تطبيق أنظمة مستدامة ومتكاملة، تتوافق مع أفضل المعايير العالمية المتبعة، وبما ينسجم مع رؤية أبوظبي 2030.