الأربعاء 4 مارس 2015 / 22:04

عز من أمام محكمة الأسرة: "لا أعرف أولاد زينة"

24 - القاهرة- مها سمير

أصدرت محكمة الأسرة بمدينة مصر، اليوم الأربعاء، بياناً صحفياً قالت فيه إن الفنان أحمد عز حضر بشكل مفاجئ لمكتبها، ليدلي بأقواله في جلسة الخبراء المكلفين من قبل هيئة المحكمة، التي تنظر قضية نسب طفلي الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين"، لكتابة التقرير النهائي.

وحضر عز مرتدياً نظارة سوداء وتي شيرت أبيض، في محاولة لعدم لفت الأنظار إليه، وقال أثناء الجلسة: "أنا بريء من كلام زينة، وهؤلاء ليسوا ولادي، ولو أنهم أولادي لاعترفت بهم، ولن أترك حق التشهير بي وبما يفعله الآخرون من افتراء وكذب".

وعقب انتهاء عز من جلسة التحقيق، اعترضه أحد الشهود قائلاً: "ألم تذكر من أكون، فرد عليه عز، قائلاً: لم أتذكرك ولا أريد أن أتذكرك، فرد عليه الشخص الآخر قائلاً: أنا علاء؟! كنت أحضر لك الأكل انت والفنانة إلى الفيلا... وكنت تقول لي.. انتبه لها أنا أخاف عليها".

فيما أكد دفاع عز، حضور الجلسة غداَ، مشددين على تمسكهم بحق رد المحكمة قبل الشكوى المقدمة، وموضحين أن حضور عز اليوم أكبر دليل على كذب ونفاق الفنانة زينة.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أجلت قضية نسب توأمي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، إلى جلسة 5 مارس (آذار) الجاري، لأخذ رأي الخبراء والنيابة العامة، وتجاهلت المحكمة طلب الرد المقدم من هيئة دفاع الفنان عز.