الفريق ضاحي خلفان (أرشيف)
الفريق ضاحي خلفان (أرشيف)
الأحد 19 أبريل 2015 / 09:45

ضاحي خلفان: "الآسيوي" يفتح باب الاحتيال ومعظم أنديتنا متورطة

24 - صحيفة الاتحاد

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس لجنة المتابعة العيناوية الأسبق الفريق ضاحي خلفان تميم، أن الأجنبي الآسيوي "يفتح باب الاحتيال في ملاعبنا"، إذ ينبغي ألا نعلم أبناءنا على الأساليب الاحتيالية، وأن التحايل على القوانين مرفوض ومنبوذ.

وقال خلفان "التحايل على القانون عيب، خصوصاً أن اللاعب الآسيوي لن يغير كفة الميزان في ملاعبنا، ويجب وضع النقاط على الحروف، وأن معظم الأندية متورطة في قضية الأجنبي الآسيوي".

وأكد أن وصول "الزعيم" إلى منصة التتويج لم يأت من فراغ، ويعد نتاجاً منطقياً للجهود المبذولة في "القلعة البنفسجية"، ووصفه بـ"كامل الأوصاف"، وأنه اسم على مسمى، إذ يقود القطار العيناوي عربة الدوري كما عودنا، مشيراً إلى أن "البنفسج" يملك مقومات الوصول إلى منصات التتويج، في ظل وجود إدارة قيادية ومتابعة تعمل بروح الفريق الواحد، مما انعكس إيجاباً على مسيرة "الزعيم" الذي ظل يحقق النجاح تلو الآخر.

وأشار خلفان إلى أن مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، يولي الفريق رعاية خاصة، إذ يعمل على اختيار اللاعبين الأجانب بنفسه ليعود "البنفسج" قوياً كما كان.

وأثنى الفريق ضاحي خلفان على المستوى الذي ظهر به جميع اللاعبين بالعين، مشيراً إلى أن "عموري" لاعب كبير ويسير على الطريق الصحيح، "يذكرني بشباب زهير بخيت، خصوصاً أنه يملك مهارات تجعله نجماً محبباً لكل عاشق للكرة الحديثة، مؤكداً أن مدرسة عدنان الطلياني مختلفة".

ووصف الفريق ضاحي خلفان اللاعب الغاني أسامواه جيان نجم العين باللاعب الكبير والهداف القناص الذي لا تخطئ قدماه أو رأسه الشباك والأهداف التي يحرزها تؤكد موهبة هذا الهداف الكبير، وفي الوقت نفسه أن صناعة الهدف لا تقلل من أهمية تسجيل الهدف.