تظاهرات جماعة الاخوان المسلمين (أرشيفية)
تظاهرات جماعة الاخوان المسلمين (أرشيفية)
الأحد 24 مايو 2015 / 13:10

مصدر لـ 24: الجماعة تجهز لـ "مجزرة" في ذكرى تولي السيسي

24 - القاهرة – منى قطيم

كشف مصدر قريب الصلة من جماعة الإخوان الإرهابية، أن "الجماعة تضع اللمسات النهائية لمخططها في ذكرى تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، 8 يونيو (حزيران)، حيث بدأت تتم الاجتماعات بشكل موسع وتم تجديد الأهداف والرؤى داخل الجماعة، والتأكيد على أن أفراد الجماعة جاهزون للشهادة في سبيل مخططهم هذا".

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ 24، أن "الجماعة بدأت في استدعاء أفرادها من المحافظات بشكل تدريجي، ليتم التسلل إلى القاهرة دون لفت أنظار الجهات الأمنية التي ترصد التحركات"، مؤكداً أن "المتفق عليه أن الفعاليات ستخرج عن النطاق الذي كان يتم خلال الفترة الماضية، من مظاهرات الشوارع الجانبية، لتتم بصورة أكبر".

وتابع: "الفعاليات الإخوانية سوف تتم تحت شعار (النصر أو الشهادة)، كما أن الأمر ستكون له أبعاد سياسية، بحيث يتم استدراج قوات الأمن للتعامل والاشتباك، وهو الأمر الذي قد يسفر عن ضحايا من جانب الجماعة، ليتم بعد ذلك تسويق المشهد دولياً، فإن لم يؤد لإسقاط النظام، وهو هدف الجماعة، فإنه سيحرج الدولة المصرية أمام العالم، مما يؤثر بدوره على الاقتصاد وتراجع المستثمرين الأجانب عن المشروعات التي كان من المقرر لهم أن يقيموها في مصر"، وفق الرؤية الإخوانية.

وأشار المصدر، في معرض تصريحاته لـ 24، إلى أن الجماعة حتى هذه اللحظة لم تحدد مكان ما أطلق عليها "المجزرة" التي تحاول أن تفتعلها.