أسرة الشهيد هزيم آل علي (صحيفة الاتحاد)
أسرة الشهيد هزيم آل علي (صحيفة الاتحاد)
الأربعاء 24 يونيو 2015 / 09:41

أسرة الشهيد الإماراتي: آخر كلمات هزيم وعدٌ بأن يكون بيننا في عيد الفطر

أفادت أسرة الشهيد الإماراتي هزيم عبيد خلفان آل علي، الذي استشهد أمس الثلاثاء أثناء حادث تدريب في المملكة العربية السعودية، أنها "تلقت نبأ الوفاة قبل مدفع الإفطار بعشر دقائق، وعزاؤنا أن هزيم استشهد فداءً للوطن"، وذكرت الأسرة أن "آخر اتصال كان مع الشهيد قبل استشهاده بيومين وعد فيه بأنه سيكون بيننا في عيد الفطر".

وقال شقيق الشهيد محمد آل علي لصحيفة الاتحاد إن شقيقه، "أب لسبعة أطفال، هم شيخة 14 عاماً، وعبيد 13 عاماً، وعبد الرحمن، وأحمد، وشمة، وشهد، وفاطمة 3 سنوات"، مشيراً إلى أن "الفقيد كان بالنسبة له الأب والشقيق والقدوة، وأنه فقد أبويه، وهو صغير، وكان الشهيد بالنسبة له الوالد والقدوة".

مهمة وطنية
وقال محمد البالغ من العمر 29 عاماً: "تزوجت منذ شهرين، وكان هزيم دائم التواصل معي ومع شقيقاته، فلدينا أنا وهو سبع شقيقات، وكان سعيداً جداً بخدمة الوطن الغالي، ودائماً ما كان يقول لأولاده إنه في مهمة وطنية، ويغرس فيهم الانتماء للوطن والقيادة".

أما عبيد الابن الأكبر للشهيد فقال للصحيفة إن "آخر مكالمة تلقيتها من والدي، كانت أمس الأول، اطمأن خلالها على أحوالنا، وطالبني بالاهتمام بإخوتي، وطالبني بأن أكون رجل البيت في غيابه، ووعدنا أنه سيحضر بعد 15 يوماً، وهو موعد إجازته، وأنه سيقضي معنا عيد الفطر".