المساعدات الإنسانية في غزة (24)
المساعدات الإنسانية في غزة (24)
الثلاثاء 30 يونيو 2015 / 18:28

بالصور: بدء توزيع طرود غذائية في الضفة بدعم إماراتي

بدأت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، بتنفيذ مشروع السلال الغذائية على الحالات المعوزة في الضفة الغربية، وذلك في إطار حملة "جسور الخير"، والتي أطلقتها الهيئة عشية حلول شهر رمضان.

وقال مدير الهيئة في الضفة الغربية إبراهيم راشد، في بيان صحفي وصل 24 نسخة عنه، إن طواقم الهيئة وزعت العشرات من السلال الغذائية على مرضى البحر الأبيض المتوسط "الثلاسيميا" في محافظة رام الله والبيرة.



وبين راشد، أن الهيئة بصدد توزيع ما يقارب العشرة آلاف طرد غذائي على العائلات المتعففة والشرائح الاجتماعية المهمشة، وذلك ضمن الخطة الرمضانية التي تنفذها الهيئة وتصل من خلالها طواقمها للمحتاجين والمعوزين بالشراكة مع الجمعيات المحلية والدولية والوزارات الفلسطينية المختصة بشكل يضمن التوزيع المناسب مع حفظ كرامة المستفيدين.



وأوضح، أن هذا البرنامج ينطلق من المبادرات والمواقف الإنسانية الإماراتية تجاه الشعوب المحتاجة خاصة الشعب الفلسطيني من خلال حرصها على نصرة الفئات والأسر الضعيفة والمحتاجة خاصة الأيتام والأرامل والأسر الفقيرة، لمساعدتهم على تخطي ظروفهم المعيشية.



وقال إن الهيئة تتبع نظاماً تطوره بشكل مستمر تتدارك من خلاله الخطأ وتعظم فيه الصواب، وسعى للتنسيق مع كل الجهات الفاعلة بهذا الشأن بما يقلل من التضارب ويوسع شريحة المستفيدين، على أن تكون الأولوية لأصحاب الأمراض المزمنة والأشخاص ذوي الإعاقة وأشد الأسر حاجة.