مقتل قياديان حوثيان في مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية في تعز (أرشيف)
مقتل قياديان حوثيان في مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية في تعز (أرشيف)
الأربعاء 1 يوليو 2015 / 02:03

مصادر يمنية: مقتل عدد من مسلحي الحوثي بينهم قياديان بمدينة تعز

أكدت مصادر محلية يمنية اليوم الثلاثاء، مقتل مسلحون حوثيون خلال المواجهات التي شهدتها مدينة تعز وسط اليمن، بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح من جهة، وأفراد المقاومة الشعبية من جهة أخرى.

وقالت مصادر صحفية لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) "إن مسلحون حوثيون قتلوا، كما أصيب آخرون، جراء المواجهات التي اندلعت بين الحوثيين والمقاومة في عدد من الجبهات القتالية من بينها الضباب".

وأشارت المصادر الى أن من بين القتلى قيادي حوثي ميداني لقى حتفه خلال المواجهات في سوق "الزنقل" إلى جانب عدداً من أفراد المقاومة الشعبية.

وأفادت ذات المصادر، عن مقتل قيادي حوثي ً آخر اليوم جراء غارات شنها طيران التحالف بقيادة السعودية على منزله بمدينة تعز وسط اليمن.

وقالت المصادر، "إن غارات جوية استهدفت منزل القيادي الحوثي فهمي النجدين في منطقة الحوبان ما أدى الى مقتله وعدد من افراد أسرته".

ومن جهة أخرى أكد سكان محليون لـ(د.ب.أ)، أن الحوثيين وقوات صالح جددوا قصفهم بالأسلحة الثقيلة على الأحياء السكنية بمدينة تعز التي تشهد موجهات مسلحة بين المقاومة والحوثيين منذ اكثر من شهرين، خلفت عشرات القتلى والجرحى بينهم مدنيون.