الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  خلال تفقده شمال سيناء (المصدر)
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال تفقده شمال سيناء (المصدر)
السبت 4 يوليو 2015 / 14:13

السيسي: التاريخ سيتوقف كثيراً لتسجيل بطولات الجيش المصري

24- القاهرة- محمد فرج

تفقد الرئيس المصري القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية العاملة بشمال سيناء.

وحرص الرئيس المصري على ارتداء الزي العسكري خلال الزيارة، كما أدى التحية العسكرية لأبطال القوات المسلحة لما يبذلونه من تضحيات من أجل شعب مصر العظيم، موضحًا أن "الجيش المصري يقوم بدور عظيم، والتاريخ سيتوقف طويلاً لتسجيل ما قام به أبطال القوات المسلحة".

وأردف السيسي خلال الزيارة: "حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديراً لهم"، مشيراً إلى أن "ثقة الشعب في قواته المسلحة لا حدود لها".

واستطرد الرئيس المصري قائلاً: "أقدم التحية لكل بيت وأم مصرية قدمت شهيداً أو مصاباً من أجل مصر"، مؤكداً أنه "حتى الآن يتم العثور على جثث للعناصر الإرهابية ويتم دفنها جراء العملية الإرهابية الأخيرة".

وتشهد سيناء أوضاعاً أمنية مضطربة، فيما شهدت، يوم الأربعاء الماضي، سلسلة عمليات إرهابية متزامنة استهدفت العديد من الأكمنة الشرطية والعسكرية، وخلفت نحو 17 قتيلاً في صفوف القوات المصرية، فيما شنت القوات المسلحة عمليات عسكرية وغارات جوية لدك بؤر الإرهاب في سيناء والرد على تلك العملية.