أندريس إنييستا وسيرجيو راموس (أرشيف)
أندريس إنييستا وسيرجيو راموس (أرشيف)
الأحد 5 يوليو 2015 / 01:20

إنييستا: ريال مدريد لن يفرط في راموس

زار لاعبا برشلونة الإسباني سرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا، معسكر نايك لكرة القدم في أندورا، والذي أنهى المرحلة الأولى للنشاط الصيفي في إستاد أندورا لابيا الوطني.

والتقط اللاعبان العديد من الصور التذكارية مع الشباب المشاركين في المعسكر، ووقعا على العديد من التذكارات.

وعلق إنييستا على الأخبار المتعلقة برحيل راموس عن ريال مدريد، قائلا: "ريال مدريد لن يفرط خدمات سيرجيو راموس".

ورد اللاعب الإسباني على سؤال أحد المشاركين في المعسكر عندما سأله إذا ما كان يتمنى رؤية راموس بقميص البرسا "دائماً ما كنت أقول إن راموس أحد أفضل المدافعين على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه يلعب لفريق كبير كريال مدريد، بالنسبة لي، زملائي في الفريق هم الأفضل"، في إشارة منه لمدافعي "البلووغرانا" الحاليين.

وحول المقارنة بين المدير الفني السابق للبرسا بيب غوارديولا، والمدرب الحالي لويس إنريكي، قال إنييستا: "كلاهما له أسلوبه الخاص في التدريب، لكنهما في نفس الوقت يتشابهان في طرق تأهيلهما للاعبين ودراسة المنافسين"، مشيراً إلى أن "البرسا" مر بأ وقاتاً سعيدة مع  لمدربين على حد سواء.

أما فيما يخص مسألة من الأفضل، ميسي أم نيمار، قال "الرسام": "نمتلك أفضل لاعبين في العالم في الفريق، هم ميسي، نيمار ولويس سواريز يشكلون هجوماً نارياً قادر على صنع الفارق للبرسا في اي وقت".

وحول زميله بخط الوسط تشافي هرنانديز، الذي غادر الفريق متجهاً إلى نادي السد القطري، قال بأنه سيفتقده كثيراً.

بدوره قال سيرجيو بوسكيتس إنه لم يفكر مطلقاً في اللعب بقميص أي فريق آخر غير "البلوغرانا"، وأنه يتمنى أن يكون مدرباً لهذا الفريق في يوم من الأيام.

وأشار "كرة القدم هي حياتنا، لكن لم يحن الوقت للتفكير في هذا الأمر بعد".

وتسلم اللاعبان ملصقاً كبيراً به عدة صور لزيارات سابقة لهما إلى المعسكر، إذ كانت إحدى هذه الصور، لإنييستا مع بصديقه داني خاركي، لاعب إسبانيول الشاب الذي توفي عام 2009، إذ ظهر على إنييستا التأثر الشديد بهذه الصورة.

يذكر أن داني خاركي توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء مشاركته في المعسكر الإعدادي لموسم 2009-2010 لفريق إسبانيول في مدينة فلورنسا الإيطالية.