لاعب برشلونة الجديد أردا توران (أرشيف)
لاعب برشلونة الجديد أردا توران (أرشيف)
الثلاثاء 7 يوليو 2015 / 11:20

أردا توران: أتلتيكو سيظل في قلبي إلى الأبد

وجه لاعب الوسط الجديد في صفوف برشلونة الإسباني، التركي أردا توران، الشكر لفريقه السابق، أتلتيكو مدريد، مؤكداً أنه لن ينساه أبداً.

وأعرب اللاعب في تصريح للموقع الرسمي لنادي "الروخيبلانكوس" عقب إعلان صفقة انتقاله للبرسا للمواسم الـ5 المقبلة مقابل 34 مليون يورو "عشت أوقاتاً خاصة للغاية في أتلتيكو، ولن أنسى زملائي والجماهير وكل من التقيت بهم في النادي أبداً.. أستطيع فقط أن أشكر الجميع. بدءً من الآن، سيظل أتلتيكو في قلبي للأبد".

وكان أتلتيكو أعلن الإثنين عن انتقال توران للنادي الكتالوني "بناء على رغبة معلنة من قبل اللاعب"، موجهاً له الشكر على الجهد الذي بذله خلال السنوات الـ4 الماضية بقميص الروخيبلانكوس.

وأفاد بيان النادي المدريدي "نتمنى التوفيق لتوران في وجهته الجديدة" دون الكشف عن قيمة الصفقة، التي قال برشلونة إنها ستبلغ 34 مليون يورو إضافة إلى 7 ملايين في صورة متغيرات، وذلك بعدما وقعت اللجنة التي تدير شؤون النادي الكتالوني على العقد.

وأوضح البيان "اتفقت اللجنة التي تدير شؤون برشلونة ونادينا على وضع بند يسمح لبرشلونة ببيع اللاعب لأتلتيكو بخسارة 10% من قيمة الصفقة، ويظل هذا البند سارياً حتى 20 يوليو" وهو ما أعلنه برشلونة أيضاً.