هوغو فيانا (أرشيف)
هوغو فيانا (أرشيف)
الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 / 09:20

هوغو: ليس من الإنصاف المقارنة بين الأهلي والوصل

24 - صحيفة الخليج

نجح فريق الوصل لكرة القدم في بداية موسمه الجديد بانطلاقة قوية، وحقق نتائج رائعة حتى الآن، كان أولها في افتتاح دوري الخليج العربي بالفوز الغالي على فريق الجزيرة، أحد أبرز المرشحين للفوز بدرع الدوري، بهدفين مقابل هدف في العاصمة أبوظبي، كما استطاع الانتصار أيضاً في أولى مبارياته في مسابقة كأس الخليج العربي على ضيفه الشعب بثنائية نظيفة.

ويضم "الإمبراطور" 4 لاعبين محترفين أبرزهم البرتغالي هوغو فيانا، الذي افتتح سجله التهديفي هذا الموسم أمام الجزيرة بضربة حرة مباشرة رائعة، كانت أحد أهم المفاتيح التي قادت الوصل للفوز على "فخر العاصمة".

وقال هوغو: "كفريق نحن نعطي أفضل ما لدينا في كل المباريات، ونأخذ الأمور خطوة خطوة، ثم نحدد الأهداف الممكن تحقيقها، هدفنا الأساسي هو تحقيق أفضل النتائج لنرضي جمهور الوصل، الموسم الماضي مع المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون بدأ الفريق بالظهور بشكل جيد، وجاءت بداية هذا الموسم مبشرة جداً بالفوز على فريق كبير بحجم الجزيرة على ملعبه لتعطينا دفعة إضافية، ولكن طبعاً مباراة الجزيرة بالنهاية كانت مباراة بـ3 نقاط فقط، وعلينا أن نعمل أكثر لتحقيق النتائج المرجوة.

وأضاف "أنا أعرف إدغار منذ زمن، فلقد لعبت أمامه لموسمين في البرتغال، إدغار لاعب ممتاز فنياً، ولديه عقلية احترافية عالية، وعلى المستوى الشخصي هو إنسان رائع، أعتقد أنه إضافة مهمة للفريق، وقدم نفسه بشكل ممتاز في مباراة الجزيرة".

وأكد "علاقتي بالمدرب كالديرون ممتازة جداً، في الموسم الماضي عندما كنت متوقفاً عن اللعب، بسبب مشكلة التسجيل، أعطاني الثقة للاستمرار في التدريبات، لكي أكون بالجاهزية المطلوبة، ومع نهاية الموسم وقعت عاماً إضافياً مع الوصل بموافقته وتوصيته، وهذا يدل على ثقته بما أقدمه للفريق، إجمالاً أنا وجميع اللاعبين سعداء بالعمل معه، ونحن بالنهاية نعمل لنقدم الأفضل للوصل".

وأشار هوغو "ليس من الإنصاف عقد مقارنات بين الأندية والفرق، الأهلي فريق مميز ورائع وكذلك الوصل، تجربتي مع الأهلي كانت ممتازة وكنت سعيداً معهم، والآن تجربتي تسير بشكل مثالي مع الوصل وأنا في قمة السعادة، في الوقت الحالي لا أفكر بالأهلي وكل تفكيري منصب على فريقي الحالي الوصل".