عادل عبد الله (أرشيف)
عادل عبد الله (أرشيف)
الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 / 09:26

عادل عبدالله: حائر بين مواصلة اللعب والعمل الإداري

24 - صحيفة الاتحاد

كشف كابتن فريق الشباب للكرة سابقاً عادل عبدالله، أن أمامه 20 يوماً فقط لحسم مستقبله الكروي، إما بالانتقال إلى أحد الأندية، سواء في دوري المحترفين أو الدرجة الأولى، أو التوجه إلى العمل الإداري داخل "القلعة الخضراء".

وقال عادل عبد الله إنه بصدد دراسة بعض العروض التي تلقاها للعب، رغبة منه في اختيار الفريق المناسب، والذي يتماشى مع الخبرة التي يمتلكها والمسيرة الكروية الطويلة التي خاضها، سواء مع الشباب أو المنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أنه في حال عدم حصوله على عرض مناسب فإنه سيتجه للعمل الإداري الذي يعتبره خطوة مهمة في مستقبله الرياضي، خاصة أنه يملك خبرة فنية كبيرة تساعده على النجاح في أداء دوره الإداري.

وأكد أيضاً أن لاعب كرة القدم عادة ما يفضل الاستمرار داخل المستطيل الأخضر لسنوات طويلة، خاصة إذا كان محافظاً على لياقته البدنية والفنية وقادر على تقديم الإضافة، مؤكداً أنه حافظ خلال فترة الصيف على تدريباته ومواصلة برنامج التأهيل، بنية الاستمرار لموسم أو إثنين في الملاعب.

وأشار عادل عبدالله إلى أنه سيجتمع بإدارة نادي الشباب خلال الأيام المقبلة، لبحث نوعية العمل بالمجال الإداري الذي يمكن أن يتوجه إليه، خاصة بعد أن تلقى عرضاً من مسؤولي القلعة الخضراء لتولي مهمة إدارية خلال الفترة المقبلة.