كمبيوتر أسوس ""Zen AiO"
كمبيوتر أسوس ""Zen AiO"
الخميس 3 سبتمبر 2015 / 08:59

أسوس تكشف عن كمبيوتر شخصي من نوع الكل في واحد

24- تكنولوجيا

كشفت أسوس اليوم عن كمبيوتر شخصي من فئة الكل في واحد أطلقت عليه اسم "Asus Zen AiO S"، والذي كانت قد عرضته الشركة سريعاً في حدث Computex في وقت سابق.

ويقدم الكمبيوتر الشحصي مواصفات خارقة، كالآتي:
1- بشاشة كبيرة قياس 23.8 إنش بدقة "4 كيه ألترا إتش دي".
2- بمعالج من شركة إنتل من الجيل السادس من نوع Core i5.
3- ذاكرة عشوائية بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 1 تيرابايت، ويعمل بمعالج رسوميات من شركة إنفيديا تابع لسلسلة GeForce.
4- يدعم منفذي USB من النوع C، بجانب وجود ستة سماعات في الكمبيوتر، وتأتي في الجهة الأمامية من الكمبيوتر كاميرا ويب من إنتل من نوع RealSense، ويعمل الكمبيوتر بنظام مايكروسوفت الأحدث ويندوز 10، وسيتوفر في الأسواق بسعر 1099 يورو.
 
كما كشفت أسوس عن توفر نسخة أخرى تعمل بالجيل السادس من معالج إنتل Core i7، مع ذاكرة عشوائية تبلغ 32 غيغابايت، ومعالج رسوميات أفضل من النسخة الأخرى، كما أنه يوفر مساحة تخزين داخلية تلبغ 2 تيرابايت، وستتوفر هذه النسخة في الأسواق بسعر 1499 يورو، بينما لم تكشف الشركة عن موعد توفر النسختين في الأسواق.

ويأتي الكمبيوتر الشخصي الجديد Zen AiO S بهيكل متميز مُصنع من الألومنيوم باللون الذهبي، مما يعطيه تصميماً مميزاً، ويُتوقع أن ينافس الكمبيوتر الجديد أجهزة أبل الشهيرة من نفس الفئة "آي ماك"، بسبب مواصفاته القوية، وتصميمه المتميز.