عضو المكتب الرئاسي لحزب النور السلفي الدكتور شعبان عبد العليم
عضو المكتب الرئاسي لحزب النور السلفي الدكتور شعبان عبد العليم
الخميس 3 سبتمبر 2015 / 12:44

مصر: النور السلفي ينفي لـ 24 اتهامات دفعه بمرشحين "إخوان"

24- القاهرة – منى قطيم

نفى عضو المكتب الرئاسي لحزب النور السلفي الدكتور شعبان عبد العليم، وجود أي مرشحين محسوبين على جماعة الإخوان ضمن قوائم الحزب الانتخابية.

وأوضح أن "هذه الاتهامات التي يوجهها البعض للحزب ليست في محلها، وتأتي في إطار حرب التشويه والادعاءات خلال المعركة الانتخابية للنيل من شعبية الحزب"، وفق وصفه.

وتابع عبد العليم في تصريحات خاصة لـ 24، أن "القوائم لم تُعلن حتى هذه اللحظة لكي يرصد أحد أسماء مرشحين تابعين لجماعة الإخوان أو غيرهم"، مشيراً إلى أن "الفيصل والحكم في هذه الاتهامات هم الناخبين أنفسهم عند إعلان أسماء مرشحي الحزب".

وكانت حركة "إخوان منشقون" قد أعلنت في إطار حملتها الشعبية "امسك إخوان" رصدها لخمسين مرشحاً من الصف الرابع والخامس التابع لجماعة الإخوان ضمن قائمة حزب النور السلفي في الجولة الأولى للانتخابات، متعهدة بالإعلان عن هذه الأسماء قريباً.

يُذكر أن حزب النور السلفي قد أوشك على الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بخوض الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة 2015، حيث أنهى قوائمه الانتخابية منذ فترة طويلة فيما يحسم أسماء مرشحي الفردي الجدد في الدوائر الجديدة التي تمت توسعتها، ويستعد للانتهاء من برنامجه الانتخابي خلال الأيام القليلة المقبلة.