الأهداف التي قصفها طيران التحالف
الأهداف التي قصفها طيران التحالف
السبت 5 سبتمبر 2015 / 14:06

بالصور: الأهداف التي قصفها طيران التحالف في صنعاء

كثفت طائرات التحالف العربي غاراتها اليوم على مواقع الحوثيين وقوات المخلوع صالح في أنحاء متفرقة من العاصمة صنعاء، بعضها استهدف معسكرات ومواقع عسكرية، والبعض الآخر استهدف منازل وأهداف تابعة لقيادات في مليشيا الحوثي وصالح.

قصف طيران التحالف صباح اليوم منزلاً جوار فندق شهران بالقرب من جبل النهدين، في حين كان قد استهدف مساء أمس الجمعة عمارة الأشطل، الواقعة في شارع حدة أمام مطاعم الخضراء، ووكالة ناتكو، وألحقت بها خسائر كبيرة، بحسب موقع "يمن برس" الإخباري.

وصباح اليوم أيضاً، كثفت طائرات التحالف من غاراتها على أهداف للحوثيين داخل سور جامعة الإيمان، ومقر المنطقة العسكرية السادسة، (الفرقة الأولى مدرع سابقاً)، حيث أكدت المصادر سقوط قرابة 20 صاروخاً على تلك الأهداف شمال العاصمة.

كما استهدفت غارات أخرى مواقع وأهداف في جبل النهيدن، وفج عطان جنوب العاصمة، ومعسكر المنشآت، في حين زعم الحوثيون أن القصف استهدف مبنى الإدارة العامة للمرور وإدارة المنشئات جنوب شرق العاصمة صنعاء.

واستهدفت الغارات أيضاً مواقع في حي النهضة القريب من معسكر (الفرقة) وكذلك جامعة الإيمان، في حين استهدفت غارات أخرى مواقع غرب العاصمة صنعاء، في شارع الخمسين ومنطقة الصباحة.

























وفي همدان، قصفت طائرات التحالف العربي المعهد المهني، ما أدى إلى سقوط قتيل وجريح في صفوف مليشيا الحوثي.

ولوحظ اليوم غياب شبه تام للمضادات الأرضية، ما يعكس حالة الهلع والخوف التي تعيشها المليشيا، بسبب تصعيد التحالف على مواقعها في صنعاء.