المطرب إنريكيه إغليسيس وفرقتا بلور وفلورنس آند ذا ماشين (المصدر)
المطرب إنريكيه إغليسيس وفرقتا بلور وفلورنس آند ذا ماشين (المصدر)
الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 / 17:26

فورمولا 1: إنريكيه إغليسياس وفرقتان بريطانيتان يحيون جائزة أبوظبي الكبرى

أعلنت حلبة مرسى ياس عن أسماء الفنانين والفرق الغنائية التي ستمتع محبي سباقات الفورمولا 1 في أبوظبي، خلال حفلات ما بعد سباق جائزة طيران الاتحاد للطيران الكبرى.

وستتاح الفرصة لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي، الذي يقام في حلبة مرسى ياس، للاستمتاع بالحفلات الغنائية في ميدان دو، والتي سيحييها إنريكيه إغليسياس وفرقتي بلور وفلورنس آند ذا ماشين البريطانيتين، في كل من 27 و28 و29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

يذكر أن بعض التذاكر من فئات معينة نفذت كلياً، وتبقى عدد محدود منها ضمن فئات أخرى.

وقال مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس، نيك مكلوي: "يأتي هذا الإعلان بعد المبيعات القوية للتذاكر التي شهدها فصل الصيف في الأسواق العالمية، والاهتمام الكبير الذي يحظى به السباق في مختلف أنحاء العالم، والذي يأتي نتيجة الجهود المشتركة والدعم الذي تقدمه الاتحاد للطيران، الشريك والراعي الرسمي للسباق، بالإضافة إلى الحضور القوي على مستوى العالم لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة".

وتابع "بالرغم من محافظة الحلبة على سعة الحضور التي شهدتها نسخة 2014، والتي تبلغ 60 ألف متفرج، تتفوق دورة العالم الحالي لأكبر الأحداث الرياضية والترفيهة في الإمارات على سابقتها، من ناحية الأهمية التي يوليها لها الحضور في الدولة، ونحن نتوقع نفاذ جميع التذاكر مجدداً".

ويشهد سباق جائزة أبوظبي في دورة هذا العام فعاليات تقام طوال عطلة نهاية الأسبوع، وتعد حفلات ما بعد السباق جزءاً رئيسياً من الأنشطة والفعاليات التي تقدمها حلبة مرسى ياس، وتقدم قائمة الفنانين التي أعلنت عنهم الحلبة، بالإضافة إلى الفنانين العرب الذين سيحيون أولى ليالي السباق، حدثاً عالمياً مميزاً لمحبي رياضة الفورمولا 1 من كافة أنحاء العالم.