الشيخ صالح العولقي(أرشيف)
الشيخ صالح العولقي(أرشيف)
الأربعاء 7 أكتوبر 2015 / 09:43

الشيخ العولقي: الحوثي وصالح أوكلا العملية الإرهابية لداعش

وصف الشيخ صالح العولقي العملية الإرهابية التي استهدفت منزله في عدن، أمس الثلاثاء، بالعمل الإرهابي الجبان من قبل قوات الحوثي التي أوكلت هذه المهمة لتنظيم داعش الإرهابي.

وقال العولقي إن العملية التي استهدفت منزله في عدن، تمت في إطار 3 عمليات إرهابية جرت بالتزامن، شملت فندق القصر، ومعسكراً إماراتياً، إضافة إلى منزله الذي تعرض فيه نحو عشرة أشخاص لحروق وجروح طفيفة، بعد أن دخلت مدرعة إلى المنزل وقام الانتحاري بتفجير نفسه داخل باحة المنزل.

وأضاف العولقي وفقاً لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، أن معلومات إقامة الجنود الإماراتيين لم تعد سرية في الوقت الحالي، وإنما كانت سرية في بداية تحرير عدن، مشيراً إلى أن الشواطئ التي تحيط بقصره كانت هي المنفذ الوحيد لإدخال المساعدات للمقاومة في الجنوب، وأن قصره بحكم موقعه كان مرسى لنزول القوات الإماراتية والهلال الأحمر ومن ثم اتخذ كقيادة لهم.

ووجه العولقي أصابع الاتهام إلى عبد الملك الحوثي وعلي عبد الله صالح بإيكال هذه المهمة لتنظيم داعش الإرهابي، رداً على الانتصارات
التي روعتهما في باب المندب والجنوب، والتي جعلتهما يردان بانتقام من خلال أعمال الغدر بأيدي التنظيمات الإرهابية الجبانة التي احتضناها في اليمن.