من مباريات النصر (أرشيف)
من مباريات النصر (أرشيف)
الخميس 8 أكتوبر 2015 / 09:22

خالد عبيد: لا مجال لإهدار المزيد من النقاط في الكأس

24- صحيفة البيان

أكد مدير فريق كرة القدم بالنصر خالد عبيد، أنه لا مجال لإهدار أي نقطة من المباريات الأربع المتبقية في مسابقة كأس الخليج العربي، التي يخوضها "العميد" ضد الأهلي والظفرة والإمارات والشعب.

وقال عبيد: "كل 3 نقاط بعيار الذهب في مسيرة النصر، والفوز شعار نرفعه في كل مباراة حتى نضمن إحدى البطاقات المؤهلة إلى نصف النهائي".


وأضاف "كوننا أصحاب اللقب نخوض كل مبارياتنا بمعنويات جيدة، ونأمل في تحقيق النتائج، التي تليق بسمعـة الفريق والسير بخطى ثابتة في هذه المسابقة، التي تعتبر أحد أهدافنا في الموسم الحالي".

وتوقّع عبيد أن تكون المنافسة شرسة بين جميع الفرق في المجموعة الأولى لنيل إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى نصف النهائي، مشيراً إلى أن الحظوظ مازالت متساوية بعد الجولتين الأولى والثانية والحسابات مفتوحـة على كل الاحتمالات، ولا يمكن منح الأفضلية لفريق على حساب آخر بما في ذلك النصر حامل اللقب.

ورفض عبيد اعتبار مواجهة الأهلي لحساب الجولة الثالثة بعد غدٍ فاصلة بين الفريقين، وقال: "نركّز على جميع المباريات ونحترم كل الفرق، صحيح أن المباراة أمام الأهلي ليست فاصلة ولكنها مهمّة لكسب خطوة إضافية على أحد المنافسين، وسنبذل كل جهودنا من أجل تحقيق الفوز.

وصرّح مدير فريق النصر أن التعادل في مثل هذه المباريات سيكون بطعم الخسارة، وقال: ندخل كل مباراة من أجل الفوز فقط وأي نتيجة أخرى لا ترضينا بما في ذلك التعادل.

وعن استعدادات النصر لمواجهة الأهلي، أوضح خالد عبيد، أن التحضيرات انطلقت بعد مباراة الشارقة في مسابقة دوري الخليج العربي، وفقاً لبرنامج المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش وتخّللها فترة راحة لمدة 48 ساعة لتمكين اللاعبين من فرصة لالتقاط الأنفاس قبل استئناف التدريبات الأحد الماضي.

وأكد عبيد أن لاعبي المنتخب الأولمبي أحمد شمبيه وخليفة مبارك وحسين عباس خارج حسابات يوفانوفيتش سواء تأهل منتخبنا إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا أو لم يتأهل، مشيراً إلى أن المدرب أعدّ التوليفة المناسبة، التي ستواجه الأهلي وقام بتجهيز الحلول البديلة لتعويض هذه الغيابات، معرباً عن ثقته في حارس المرمى عبد الله إسماعيل وبقية العناصر، التي ستكون ضمن التشكيلة الأساسية لتحقيق النتيجة المطلوبة.