نجم نادي العين عمر عبدالرحمن يستلم سيارة BMW (المصدر)
نجم نادي العين عمر عبدالرحمن يستلم سيارة BMW (المصدر)
الإثنين 12 أكتوبر 2015 / 18:54

بالصور: لاعبو العين يتسلمون سياراتهم الفارهة من BMW

24 - يونس رجوب

كشف نادي العين اليوم الإثنين، النقاب عن اتفاقيته مع شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، لتكون بموجبها الناقل الرسمي للنادي.

وسيتم اعتماد BMW كسيارات رسمية للنادي، مع علامتها التجارية في مختلف المنشآت الرياضية والاجتماعية لـ"الزعيم"، بما في ذلك إستاد هزاع بن زايد، كما سيظهر شعار شركة أبوظبي موتورز على قمصان جميع اللاعبين.





وشهد المؤتمر أيضاً تسليم مجموعة من سيارات BMW إلى لاعبي النادي والمدير الفني والطبي والإداري، شملت سيّارة M6، الفئة السابعة، وBMW Alpina.





وقال العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، حمد نخيرات العامري: "نسعد دائماً بعقد الشراكات واتفاقيات التعاون مع كبرى الشركات مثل شركة أبوظبي موتورز، الأمر الذي يعزز من المكانة الرائدة التي حقّقها نادي العين، في استقطاب المزيد من الشراكات  الناجحة مع أهم العلامات التجارية المحلية والإقليمية وكذلك العالمية".





وأضاف "بهذه الشراكة نادي العين يواصل السير بالاتجاه الصحيح نحو التأسيس لنموذج الإدارة الاحترافية، التي تتبع أفضل الممارسات الدولية".





وأكد نخيرات على أن شركة نادي العين للاستثمار، لديهم العديد من المشاريع لجذب المزيد من الاستثمارات من خلال تعزيز فرص الشراكة والتعاون مع المؤسسات العامة والخاصة، في إطار تحقيق كيانات رياضية تعمل بمفهوم التمويل الذاتي، من أجل استدامة التطور والنمو قطاع التسويق الرياضي في الدولة".





ومن جانبه قال مدير عام شركة أبوظبي موتورز، أرنو هوسيلمان: "ما نشهده من شغف وأداء ودقّة في الرياضة هي مواصفات تترادف تماماً مع علامة BMW، فنادي العين يعد أنجح نادٍ لكرة القدم في الإمارات، والنجاح منقطع النظير الذي حققه على الملعب يعكس قيم علامة الشركة، ومن خلال هذه الشراكة، سنواصل العمل على تحقيق معايير ونتائج أعلى على الملعب وفي كل عملياتنا".