(الأرشيف)
(الأرشيف)
الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 / 12:30

شقيق الشهيد سلطان المزروعي عبر 24: شهداؤنا أعلام شامخة تعانق السماء

24 - أبوظبي - أحمد خطيب

قال علي المزروعي شقيق الشهيد سلطان المزروعي: "نشعر بالشموخ والعزة بين الأمم، ونحن نرفع اليوم العلم الذي لف به جسد أخي الشهيد وشهداء الوطن الأبطال فأعلام شهدائنا عانقت السماء بشموخها، لما بذلوه في سبيل الحفاظ على رفعة الوطن وعزة هذا العلم، وحفظ الأمن والاستقرار في الدول العربية".

جاء ذلك بمناسبة يوم العلم الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة.

وفي تصريحات خاصة لـ24 أكد علي المزروعي أن هذه المرحلة "أثبتت أن أبناء الوطن في القوات المسلحة عون في الشدائد، وأنهم رفعوا رؤوس شعبهم عالياً، وإن الدماء الطاهرة التي سالت على أرض اليمن لن تذهب سدى، والنصر قريب"، مضيفاً أن "استشهاد جنود الإمارات البواسل، فخر وعزة لنا وللأجيال القادمة، وسيكون الشهداء نبراساً للأجيال يهتدون به، ويسيرون عليه، وسيظلون أحياء في قلوب كل المواطنين".

الولاء للوطن
وأضاف علي المزروعي أن "علم الدولة في كل الأحوال مصدر نفتخر به، ونحتفل به لنحفظ هيبته من العبث، ولنحافظ عليه فإنه رمز للوطن وشعار لشعب الإمارات، مما يجعل ولاءنا وحبنا لهذا العلم عميقاً لأبعد الحدود".

وأشار علي المزروعي إلى أن "مبادرة رفع العلم على كل منزل ومؤسسة مبادرة قيمة نابعة من وجدان قائد ملهم، مؤمن بفكر القيادة الرشيدة، وهي فرصة للتعبير عن حب الوطن وتأكيد الولاء والانتماء والتمسك بنهج القائد رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".