جانب من الدورة التدريبية (المصدر)
جانب من الدورة التدريبية (المصدر)
الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 / 13:33

مجلس أبوظبي الرياضي ينظم دورة فنية للسباحة

نظم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للسباحة، وذلك بإشراف الاتحاد الدولي للسباحة دورة الدراسات الدولية لمعلمي السباحة والسلامة المائية، التي أقيمت في صالة فاطمة بنت مبارك، وسط مشاركة أكثر من 60 مدرباً ومدربة يمثلون مختلف أندية أبوظبي ومدرسي السباحة في مدارس ابوظبي.

ويشرف على محاضرات الدورة المحاضر الاسترالي جون ستيثز والمعتمد من الاتحاد الدولي للسباحة، وافتتح الدورة أمين سر اتحاد الإمارات للسباحة، عبد الله الوهيبي.

وقال الوهيبي: "وصل عدد المشاركين إلى 60 مدرباً ومدربة يمثلون العديد من الأندية الرياضية والمدارس الحكومية في إمارة أبوظبي، وما يميز هذه الدورة هو مستوى المشاركة الكبير، إضافة إلى المحاضرات النظرية والعملية التي لاقت استحساناً كبيراً من المشاركين".
  
وأضاف "نسعى من خلال الدورة لصقل مواهب المعلمين والمعلمات، سعياً منا لتجهيز السباحين لبطولة كأس العالم للسباحة التي تستضيفها العاصمة أبوظبي 2020".

وأكد الوهيبي أن مجلس أبوظبي الرياضي لم يؤل جهداً في دعم إقامة هذه الدورة على مدار أيامها الثلاث، في صالة فاطمة بنت مبارك، مبيناً أن جميع المحاضرات النظرية والعملية شهدت اقبالاً ومشاركة كبيرة من جميع المشاركين، كما كان للمداخلات والمناقشات خلال تلك المحاضرات شأناً كبيراً في إضفاء جو من الحماس والجدية على فعاليات الدورة.

ومن جانبه رحب مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، طلال الهاشمي، بجميع المشاركين في الدورة والتي تأتي برعاية ودعم المجلس الذي يحرص دوماً على الارتقاء بالكادر التدريبي لمختلف أنواع الرياضات الفردية منها والجماعية.