مرتضى منصور يداعب ق=فيريرا (أرشيف)
مرتضى منصور يداعب ق=فيريرا (أرشيف)
الأربعاء 25 نوفمبر 2015 / 21:57

الزمالك يشكل لجنة لاختيار مدربه الجديد

قرر مجلس إدارة الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة لاختيار مدرب جديد للفريق خلفاً للبرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي رحل عن النادي قبل عدة أيام.

ولم يستقر مجلس إدارة النادي خلال اجتماعه اليوم على اسم المدرب الجديد لكنه قرر تشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب.

وأعلن النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت اليوم "قرر مجلس الإدارة تشكيل لجنة فنية تضم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف مدير الكرة وأيمن يونس وحازم إمام من أجل اختيار مدير فني مميز لقيادة الفريق في الفترة المقبلة".

كما قرر المجلس تصعيد مدحت عبد الهادي للعمل في الجهاز المعاون للفريق بدلاً من علاء عبد الغني الذي كان مساعداً لفيريراً.

وبدأ الزمالك رحلة البحث عن مدربه السادس في أقل من 16 شهراً بعد رحيل فيريرا الذي تولى المسؤولية في فبراير (شباط) الماضي. ويتولى طارق مصطفى المسؤولية بشكل مؤقت حالياً.

وتبادل أربعة مدربين على قيادة الزمالك في الموسم الماضي وجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس لأول مرة منذ 27 عاماً تحت قيادة فيريرا الذي تعرض لانتقادات علنية حادة من مرتضى منصور رئيس النادي بعد خسارة كأس السوبر المحلية أمام غريمه الأهلي الشهر الماضي في الإمارات.

وأعلن فيريرا الرحيل السبت الماضي ليتولى مصطفى المسؤولية بشكل مؤقت وقاد أول تدريب للفريق الإثنين الماضي إضافة لوجود سامي الشيشيني ضمن الجهاز أيضاً. وينتظر تعيين الاثنين ضمن الجهاز الفني الجديد.