مدرب العين زلاتكو داليتش (موقع النادي)
مدرب العين زلاتكو داليتش (موقع النادي)
الجمعة 27 نوفمبر 2015 / 00:49

زلاتكو: سنفوز على النصر رغم احترامنا لطموحاته

أكد المدير الفني لنادي العين الإماراتي، الكرواتي زلاتكو داليتش اليوم الخميس، أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب في مواجهة بني ياس بالجولة الماضية من دوري الخليج العربي.

وأضاف في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه أمام النصر ببطولة الدوري المقررة السبت المقبل: "أتوقع مواجهة قوية بين الفريقين، كما أتوقع فوز فريقي بنتيجة المباراة، وأدرك جيداً أن منافسنا في الجولة المقبلة فريق قوي، الأمر الذي يفرض علينا إظهار مستوى أفضل من مستوانا أمام بني ياس، خصوصاً في الالتحام بمنطقة وسط الميدان بالإضافة إلى تجنب الأخطاء الفردية".

وأوضح زلاتكو "نحترم طموحات النصر في سعيه للقب هذا الموسم، والفوز الذي حققه المنافس أخيراً على حساب الجزيرة سيمنحه دافعاً جيداً في مواجهة الفريق المتصدر السبت".

وحول أسباب صعوبة مباراة النصر من وجهة نظره، قال: "لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم، والنصر يعتبر أحد الفرق المنافسة على الصدارة، بالإضافة إلى أنه فريق قوي ومنظم، كما أن فوزه خارج ملعبه على الجزيرة سيمنحه الدافع الكبير لمتابعة النتائج الجيدة، فضلاً عن الأجانب المميزين الذين يضمهم الفريق في صفوفه ولا ننسى أن المواجهة ستكون على أرضه وبين جمهوره".

وتابع "ثقتي كبيرة جداً في لاعبي العين على القيام بواجباتهم المطلوبة في مواجهة النصر، خصوصاً وأن فريقي يتألف من لاعبين محترفين يدركون جيداً مدى أهمية الفوز في الجولتين المقبلتين، عندما نواجه فريقين منافسين لنا على لقب بطولة الدوري".

وفيما يتعلق بالغيابات المتوقعة في مباراة السبت، قال زلاتكو: "سنقف على مدى جاهزية المهاجم إيمانويل إيمنيكي الذي ظل يخضع إلى برامج تدريبية خاصة بالتأهيل خلال الجولة الماضية، سعياً لدخول تشكيلة مباراة السبت، بالإضافة إلى محمد عبدالرحمن الذي تعرض لإصابة في مباراتنا الماضية، وهلال سعيد أكمل فترة العقوبة وسيعود لقائمة المباراة كما سيعود مهند العنزي للمشاركة من جديد مع الفريق".