لاعب العين عمر عبدالرحمن (أرشيف)
لاعب العين عمر عبدالرحمن (أرشيف)
الأحد 29 نوفمبر 2015 / 14:07

مصدر لـ24: "عموري" الأقرب للفوز بلقب أفضل لاعب في آسيا

أكد مصدر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن نجم منتخب الإمارات، ونادي العين، عمر عبد الرحمن "عموري"، هو الأقرب للفوز بلقب أفضل لاعب في "القارة الصفراء" 2015، والذي سيتم الإعلان عنه مساء اليوم الأحد في العاصمة الهندية نيودلهي.

وقال المصدر لـ24، إن نظام النقاط المتبع في الاتحاد الآسيوي يرجح كفة "عموري" للفوز باللقب على حساب كل من مواطنه لاعب الأهلي أحمد خليل، ولاعب منتخب الصين ونادي جوانجزو إيفرغراند، زهينغ زهي.

وأضاف "عمر عبد الرحمن قاد منتخب الإمارات للفوز ببرونزية كأس آسيا في أستراليا، كما قدم مستويات متميزة في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وحقق لقب الدوري المحلي مع العين، وتأهل مع الأخير إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، بينما حقق أحمد خليل الإنجاز نفسه مع المنتخب، وفاز بفضية دوري أبطال آسيا، ولكن ما قد يحرم لاعب الأهلي من الفوز باللقب حصوله على بطاقات صفراء أكثر من عبدالرحمن".

وتابع "من المتوقع أن يحل لاعب الصين زهينغ زهي في المركز الثالث، رغم حصوله على لقب دوري أبطال آسيا مع جوانجزو، وتتويجه بلقب الدوري الصيني، ولكن كفة الثنائي الإماراتي الأرجح، ويعد "عموري" الأقرب للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه".