أحمد موسى وسانشيز ريناتو (دايلي ستار)
أحمد موسى وسانشيز ريناتو (دايلي ستار)
الإثنين 1 فبراير 2016 / 10:51

يونايتد يخطط لضربة مزدوجة مع ختام الانتقالات الشتوية

يسعى مانشستر يونايتد إلى تدعيم صفوفه بضربة مزدوجة مع ختام فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع الثنائي ريناتو سانشيز وأحمد موسى اليوم الإثنين، حسبما أفادت صحيفة ديلي ستار البريطانية اليوم.

ويسدل الستار اليوم الإثنين، على سوق الانتقالات الشتوية، وسط جدل هائل بشأن مستقبل المدرب الهولندي لويس فان غال بسبب تذبذب نتائج الفريق في الموسم الحالي.

ويأمل مانشستر في تدعيم صفوفه بالصفقتين مع ختام سوق الانتقالات اليوم الإثنين، سعياً للمنافسة على أحد المراكز الأولى بجدول الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي مما يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفشل مانشستر يونايتد في تشكيل خطر هجومي كبير على منافسيه في معظم فعاليات الموسم الحالي حتى الآن وسجل الفريق 28 هدفاً فقط في 23 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي حتى الآن، ليكون الأسوأ هجوماً من بين الفرق صاحبة المراكز الثمانية الأولى في جدول المسابقة هذا الموسم.

ولهذا، يتطلع الفريق إلى ضم لاعب الوسط المهاجم ريناتو سانشيز والمهاجم النيجيري أحمد موسى.

وذكرت تقارير إعلامية بالبرتغال أن النادي الإنجليزي وصل لمرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات مع بنفيكا البرتغالي لشراء سانشيز (18 عاماً) مقابل 23 مليون جنيه إسترليني.

كما اقترب مانشستر يونايتد من ضم أحمد موسى (23 عاماً) من سيسكا موسكو الروسي مقابل 20 مليون إسترليني، علماً بأن ناديي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي وساوثهامبتون يرغبان أيضاً في ضم اللاعب لكنه يبدو مغرماً باللعب في "أولد ترافورد".