الشرطة تقوم بالتحقيق خارج مكان الحادث(أ ب)
الشرطة تقوم بالتحقيق خارج مكان الحادث(أ ب)
الأحد 21 فبراير 2016 / 21:09

أمريكا: مقتل 6 في إطلاق نار عشوائي بولاية ميشيغان

قالت الشرطة الأمريكية، اليوم الأحد، إن مسلحاً قتل ستة أشخاص، وأصاب اثنين، في مقاطعة كالامازو بولاية ميشيغان، في سلسلة من حوادث إطلاق النار العشوائي عند باحة لانتظار السيارات.

وذكرت شرطة كالامازو عبر صفحتها على موقع فيس بوك إن المشتبه به ويدعى جاسون دالتون (45 عاماً) فتح النار في وقت متأخر أمس السبت أمام مجمع سكني، ومتجر لبيع السيارات، ومطعم كراكر باريل، على مدى نحو أربع ساعات.

وقال ممثل ادعاء إن فتاة(14 عاماً) قيل في بادئ الأمر إنها قتلت بالرصاص عند المطعم، اتضح أنها مصابة في واقع الأمر، وفي حالة خطيرة.
وأوضحت الشرطة أن المشتبه به رهن الاحتجاز وكان "هادئاً" وقت إلقاء القبض عليه في وسط كالامازو.

ووصفت الشرطة إطلاق النار في كالامازو، وهي مدينة تبعد 150 ميلا غربي ديترويت، بأنه متعمد، لكنها لم تذكر أي تفاصيل، وعثرت الشرطة على مسدس نصف آلي داخل سيارة دالتون، وقالت إنه ليس له سجل جنائي معروف.

وبدأت المذبحة في حوالي الساعة السادسة مساء يوم السبت، عندما أصيبت امرأة أمام مبنى سكني في المقاطعة، وفي حوالي الساعة العاشرة تم استدعاء الشرطة لمتجر السيارات، حيث قتل اثنان بالرصاص وأصيب ثالث.

وقتل أربعة أشخاص بعد ذلك بنحو 15 دقيقة في مرآب المطعم في مقاطعة كالامازو، حيث فتح دالتون النار على أشخاص في سياراتهم بعد محادثة قصيرة.

وقالت الشرطة إن كاميرات المراقبة قادت إلى وصف لسيارة دالتون. ولم يتم تحديد هوية الضحايا.