احتفال لاعبي الاهلي بهدف ريبيرو الثاني (تويتر النادي)
احتفال لاعبي الاهلي بهدف ريبيرو الثاني (تويتر النادي)
الجمعة 29 أبريل 2016 / 22:56

دوري الخليج العربي: الأهلي "البطل" يتعادل مع بني ياس

تعادل الأهلي مع بني ياس 2-2 اليوم الجمعة في الجولة 25 من دوري الخليج العربي، بعد مباراة مثيرة، تقدم فيها "السماوي"، وعاد الأهلي وتعادل وتقدم في النتيجة، قبل أن يدرك بني ياس التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويرتفع رصيد الأهلي إلى 63 نقطة، ورصيد بني ياس إلى 33 نقطة.

ظهر بني ياس الأفضل في بداية الشوط الأول، وتألق حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر، بتصديه لأكثر من فرصة خطيرة عن طريق الأسترالي ميليغان، والأرجنتيني خواكين لاريفي.

وفي الدقيقة 14 سجل لاعب وسط بني ياس عامر عبد الرحمن الهدف الأول لـ "السماوي" بطريقة رائعة من فوق ماجد ناصر، ليترجم سيطرة فريقه على مجريات اللعب.

أما أولى فرص الأهلي كانت في الدقيقة 20 عن طريق السنغالي موسى سو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم، كما أهدر ماجد حسن فرص خطيرة برأسه مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 39 سجل إيفرتون ريبيرو هدف التعادل للأهلي، بعد أن سدد إسماعيل الحمادي كرة قوية ارتدت من القائم، وسددا ريبيرو في المرمى.

وفي الشوط الثاني بدأ الأهلي بقوة، وأضاف ريبيرو الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك بني ياس، بينما أهدر سياو فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء اهدرها المهاجم البرازيلي خارج الملعب.

ارتفعت الإثارة وحصل لاعب الأهلي خميس إسماعيل على إنذارين وخرج مطروداً، قبل أن يسجل الجزائري اسحق بلفوضيل هدف التعادل في الدقيقة 73 بكرة رأسية، لم ينجح ماجد ناصر في التصدي لها، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.