هاتف "غالاكسي إس 7 إيدج" (صورة أرشيفية)
هاتف "غالاكسي إس 7 إيدج" (صورة أرشيفية)
الأحد 5 يونيو 2016 / 16:53

سامسونغ توضح عبر 24 صحة توزيع "غالاكسي إس 7 إيدج" مجاناًً

24- إعداد: رشا صفوت

نفت شركة سامسونغ للإلكترونيات في الإمارات ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي والذي يفيد بأن الشركة تقوم بتوزيع هاتف "غالاكسي إس 7 إيدج" مجاناً للعملاء بمناسبة عيد ميلادها الـ26 وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

وتداول بعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي هذا الخبر بشكل كبير جداً منذ صباح اليوم الأحد، يحثون فيه بقية المستخدمين لالإسراع بالدخول على الرابط أدناه، للحصول على هاتف "غالاكسي إس 7 إيدج" مجاناً.
http://arabnewscom.ipage.com/samsung.html#b

وعند دخول الموقع المذكور، لوحظ بأنه يرشدك إلى اتباع خطوات معينة للحصول على الهاتف مجاناً، كما يتضمن في الأسفل تعليقات عدد من المستخدمين يؤكدون ما يتم تداوله، ويثبتون بأنهم ربحوا مع الشركة الهاتف مجاناً، وهذا ما نفته سامسونغ عبر 24.

وقالت سامسونغ إن الشركة غير مسؤولة عما يتم نشره من أخبار زائقة، محذرة من أن يكون هذا الرابط عبارة عن "برمجية خبيثة" أو "رابط خطأ" يتضمن فيروساً أو كوداً ضاراً بالأجهزة، مؤكدة أن الشركة تطرح عروضها عبر موقعها الرسمي فقط.

 وأشارت الشركة إلى أن العرض الرسمي الوحيد المتعلق بهاتف "غالاكسي إس 7 إيدج" هو استبدال أي من إصدارات سامسونغ القديمة بهاتف "غالاكسي إس 7 إيدج" مقابل 1149 درهم إماراتي فقط، بالإضافة إلى مزايا أخرى، ومن ضمن إصدارات هواتف سلسلة "غالاكسي" القديمة "إس 6 إيدج بلس" و"إس 6 إيدج" و"غالاكسي إس 6" و"نوت 5" و"نوت إيدج" و"ونوت 4" و"إٍس 5" و"نوت3" و"إس 4".