• خلال لقاء مرضى الإمارات (وام)
    خلال لقاء مرضى الإمارات (وام)
  • (وام)
    (وام)
  • (وام)
    (وام)
الثلاثاء 30 أغسطس 2016 / 13:49

منظمو "عيال زايد" يزورون مرضى الإمارات في مستشفيات هيوستن الأمريكية

التقى وفد إماراتي بعدد من المرضى المواطنين الذين يتلقون العلاج في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في مبادرة من منظمي ملتقى "عيال زايد" خلال تواجدهم في أمريكا استعداداً لملتقى الطلاب قادة المستقبل والذي تنطلق فعالياته في الرابع من سبتمبر (أيلول) المقبل في مدينة لوس أنجليس.

ضم الوفد كل من مدير مكتب البعثات الدراسية ورئيس لجنة الملتقيات الطلابية في الخارج محمد خليفة الهاملي، والمدير التنفيذي لمركز الموطأ للدراسات والتأهيل والنشر في أبوظبي خالد بن ضحي الكعبي، وشاعر الإمارات جمعة الغويص السويدي، والفنان حمد العامري وعدد من الشباب الإماراتيين.

حرص الإمارات
وأكد محمد خليفة الهاملي، بعد الزيارة التي قام بها الوفد لعدد من المرضى، حرص دولة الإمارات بقيادة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على العناية بأبنائها وتوفير كافة السبل والإمكانيات اللازمة لتمكينهم من تلقي العلاج المناسب سواء داخل الدولة أو خارجها، داعياً الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل ويردهم إلى أرض الوطن معافين سالمين.

ونقل الهاملي تحيات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للمرضى وذويهم وتمنياتهما لهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل والعودة القريبة إلى الوطن.

أحاديث ودية
واطمأن الوفد خلال لقائه بالمرضى على أحوالهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم وذويهم الأحاديث الودية حول الخدمات العلاجية التي يتلقونها.

كما زار الوفد مبنى الشيخ زايد لأبحاث أمراض السرطان الذي يعكس الوجه الحضاري والإنساني لدولة الإمارات والتي تعمل دائماً على دعم كافة المبادرات الخيرية والإنسانية.