الأربعاء 28 سبتمبر 2016 / 16:29

الشيخة فاطمة تطلع على إنجازات مؤسسة التنمية الأسرية وآدائها للعام الحالي

ترأست رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، الاجتماع الثاني لها مع الإدارة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية الذي يأتي وفق أجندة ومنهجية اجتماعاتها مع قيادات المؤسسة للعام الحالي 2016.

واطلعت الشيخة فاطمة بنت مبارك خلال الاجتماع، على بطاقات الأداء العام للمؤسسة والذي أنجز في النصف الأول من العام الحالي 2016، مثمنة الجهود التي تبذلها مؤسسة التنمية الأسرية ممثلة في رئيس مجلس الأمناء ونائب رئيس المجلس وأعضائه والإدارة العليا للمؤسسة وكافة العاملين فيها من أجل تحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية التي تنطلق من أهداف واستراتيجية حكومة أبوظبي.

كما اطمأنت على الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسة للأسر في مناطق الإمارة الشرقية والوسطى والغربية وأعداد المستفيدين منها، مؤكدة "اهتمامها المباشر وحرصها على توفير كافة المتطلبات المساندة لتنفيذ استراتيجية المؤسسة".

حضر الاجتماع إلى جانبها وزيرة دولة مستشار الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي،  ومديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي، وكان في استقبال "أم الإمارات" عند وصولها إلى فرع مؤسسة التنمية الأسرية بمنطقة المناصير  مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية مريم محمد الرميثي ومديرات الدوائر في المؤسسة.

لقاءات

والتقت الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، خلال الاجتماع مديرات المراكز التابعة للمؤسسة والمستشارات ومديرات الإدارات بالإضافة إلى الموظفات في المؤسسة حيث تبادلت معهن الأحاديث الودية واستمعت إلى مقترحاتهن وآرائهن بشأن تطوير خطة العمل في المؤسسة خلال الفترة القادمة.

وفي بداية الاجتماع رحبت  مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية مريم محمد الرميثي بالشيخة فاطمة بنت مبارك، وقالت في كلمة ألقتها بهذه المناسبة : "يشرفنا أن نلتقي اليوم في حضور أمنا " أم الإمارات " هذا اللقاء الذي نترقبه بشوق كبير وننتظره بمشاعر المحبة الخالصة لمن عملت فأخلصت وبذلت فأعطت وأنجزت الوعد الذي شهدنا ونشهد آثاره على كافة المستويات حيث تحظى الأسرة بالعناية والرعاية ويتحقق لها ما تصبو إليه من استقرار وسكينة ".

توجيهات سديدة

وأكدت الرميثي أن "ما حققته مؤسسة التنمية الأسرية من نجاح وتميز كان بفضل توجيهاتها السديدة ودعمها المستمر ومتابعتها الدائمة وثقتها بقدرات الإدارة العليا للمؤسسة وجهود الإدارة الحكيمة لمجلس أمناء المؤسسة برئاسة معالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية وإخوانه أعضاء المجلس وإدارات المؤسسة وموظفيها الذين عملوا جميعا بإخلاص ومحبة وتفان وجد وكفاءة".