الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 / 13:59

94 حادثاً في اليوم الثاني للضباب في دبي

أهاب مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالنيابة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي المقدم خزرج ماجد الخزرجي، بالسائقين ضرورة توخي الحيطة والحذر اللازمين عند توجههم إلى أماكن عملهم عند ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب الكثيف نتيجة تقلبات الطقس.

وأشار المقدم الخزرجي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه إلى أن "إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي سجلت في اليوم الثاني لانتشار الضباط الكثيف 94 حادث سير بينها حادثين يعتبران بليغين، و85 حادثاً بسيطاً و7 متوسطة"، منوهاً إلى أن "الحوادث سجلت منذ الرابعة صباحاً حتى الساعة التاسعة".

وبلغ عدد حوادث اليوم الأول للضباب 107 حوادث مرورية وقعت في مناطق متفرقة بإمارة دبي أحدها بليغ، فيما تلقت الإدارة 1062 مكالمة هاتفية خلال اليوم الأول.

وجدد المقدم خزرج ماجد الخزرجي مناشدته إلى جميع السائقين باتباع النصائح والإرشادات التي تطلقها جميع الجهات في الدولة لتكون طرقنا آمنة، مشيراً إلى أن الحوادث المرورية التي تقع أثناء الضباب أو في الأجواء الماطرة تكون خطيرة جداً نتيجة لتدني مستوى الرؤية لدى السائقين خاصة إذا كانت القيادة بإهمال وبسرعة كبيرة وتهور.