الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 / 13:16

شما المزروعي تطلق "سفراء الطاقة" لنشر الثقافة البترولية والاستدامة

أطلقت وزيرة دولة لشؤون الشباب شما بنت سهيل بن فارس المزروعي لقب وشعار "سفراء الطاقة" في إطار مبادرة المجالس الشبابية في الجهات الاتحادية والمحلية، التي تهدف إلى تفعيل أدوار الشباب وإشراكهم في مسيرة التنمية والتطوير.

وأكدت شما المزروعي خلال لقائها أعضاء مجلس الشباب الإماراتي للبترول في دبي أن تشكيل المجالس المؤسسية للشباب في مختلف الجهات يأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة التي تؤكد أهمية تفعيل وإشراك الشباب في مختلف القطاعات والميادين والاستماع لهم والتعرف عن قرب على أفكارهم واقتراحاتهم إضافة إلى تسخير مواهبهم وطاقاتهم لتوظيفها في خدمة مؤسساتهم والوطن ليكونوا عنصراً فعالاً في تحقيق التطور الذي تسعى إليه دولتنا.

واعتمدت المزروعي شعار مجلس الشباب الإماراتي للبترول، مشيدة بجهود الشباب الإماراتي ومعربة عن ثقتها بدورهم كسفراء في مجال التوعية بالطاقة ومصادرها محلياً ودولياً ودورهم المحوري في تحقيق التنمية المستدامة ونشر الثقافة البترولية والوعي بين جيل الشباب وأفراد المجتمع كافة.

وأكدت وزيرة الشباب أن المسؤولية على عاتق الشباب عظيمة ففيهم أمل قيادتنا وبهم نستشرف مستقبلنا، معبرة عن تفاؤلها بما ستقدمه المجالس الشبابية في مختلف المؤسسات.