السبت 21 يناير 2017 / 13:43

السيدة الأولى الجديدة تقلد جاكلين كينيدي في إطلالة تنصيب ترامب

ارتدت السيدة الأمريكية الأولى الجديدة ميلانيا ترامب فستاناً أزرق أنيقاً من توقيع المصمم الأمريكي الشهير رالف لورين لمناسبة حفل تنصيب زوجها دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة، في مظهر يذكر بأسلوب السيدة الأمريكية الأولى السابقة جاكلين كينيدي.

وقد ارتدت ميلانيا ترامب فستاناً أنيقاً محتشماً من صوف الكشمير، تعلوه سترة تصل إلى مستوى الوسط كما وضعت قفازين من اللون عينه. كذلك وضعت ميلانيا ترامب قرطي أذنين من الماس.

وقد لقي المظهر الذي أطلت به السيدة الأمريكية الأولى الجديدة استحساناً في أوساط مستخدمي الإنترنت، كما أن كثيرين شبهوا هذه الإطلالة بأسلوب زوجة الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي، جاكلين كينيدي التي كانت تصنف كإحدى أكثر النساء الأمريكيات أناقة.



وقالت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب في بيان: "مع التنصيب التاريخي لزوجها دونالد ترامب كرئيس الولايات المتحدة الخامس والأربعين، ستصبح السيدة الأولى العتيدة أول زوجة رئيس أمريكي جديد ترتدي لباساً من توقيع المصمم الأمريكي رالف لورين الذي غير تاريخ الموضة الأمريكية".

يُذكر أن ميلانيا ترامب عارضة ازياء سابقة متحدرة من سلوفينيا، وهي أول سيدة أمريكية مولودة خارج الولايات المتحدة منذ لويزا ادامز زوجة جون كوينسي أدامز الذي حكم الولايات المتحدة بين العامين 1825 و1829.