تدريبات ريال مدريد (تويتر النادي)
تدريبات ريال مدريد (تويتر النادي)
الثلاثاء 24 يناير 2017 / 16:29

رونالدو ودانيلو يستعدان للقاء سيلتا فيغو وجيمس يغيب

أجرى لاعبو ريال مدريد اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية استعداداً للقاء العودة بالدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غداً الأربعاء، أمام سيلتا فيغو في ملعب بالايدوس.

وانضم للتدريبات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي دانيلو، ليبدوان على استعداد للمشاركة في المباراة، ولكن الخبر السيء للمدرب زين الدين زيدان هو استمرار غياب اللاعب جيمس رودريغيز.

ورغم أن زيدان أعلن عودة جيمس هذا الأسبوع، إلا أن صانع الألعاب الكولومبي لم ينضم للتدريبات بعد مع زملاءه لعدم تعافيه من إصابة في العضلة النعلية، وبذلك لن يشارك في لقاء العودة في ربع نهائي كأس الملك، والذي يتعين فيه على الملكي تحقيق فوز كبير بعد الخسارة ذهاباً على أرضه بهدفين لواحد.

وبالحديث عن الإصابات، يتلقى زيدان خبراً جيداً بعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من كدمة بمشط القدم في مباراته أمام فريق ملقا.

وتعافى أيضاً اللاعب البرازيلي دانيلو الذي عانى من بعض الآلام العضلية التي حرمته من اللعب في مباراة الليغا الأخيرة التي انتهت لصالح الملكي 2-1 ليواصل الحفاظ على الصدارة.

وأكمل ريال مدريد تدريباته بدون داني كارفاخال، مارسيلو، بيبي، لوكا مودريتش، جيمس رودريغيز وغاريث بيل، لهذا لجأ زيدان للاعب المغربي الناشيء، أشرف الحكيمي، لملئ الفراغ الدفاعي الذي يعاني منه الفريق.