لاعبو منتخب مصر بعد الهدف الأول (إ ب أ)
لاعبو منتخب مصر بعد الهدف الأول (إ ب أ)
الإثنين 6 فبراير 2017 / 11:36

فنانون لـ"الفراعنة": شكراً من القلب "يا رجّالة"

24 - إعداد: صقر مولود

أشاد العديد من الفنانين المصريين بمنتخب بلادهم، على الرغم من خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، أمس الأحد، بنتيجة 1-2 أمام نظيره الكاميروني، مؤكدين أن لاعبي المنتخب "كانوا رجالاً".

وقال المطرب المصري عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "شكراً رجالة منتخبنا المصري، أداء مشرف وأسعدتونا".



ومن جهته، أكد النجم تامر حسني أن لاعبي المنتخب بذلوا جهداً كبيراً خلال مشوارهم في البطولة بقوله: "أبطال ورجاله وعملتوا اللي عليكم".



بينما أشار الممثل أحمد حلمي إلى أهمية "كلمة التشجيع" عقب الخسارة، وقال: "منتخب بلدي العظيم بيقولوا كلمة تشجيع عند الهزيمة أحسن من مليون كلمة مديح عند النصر.. أنتم نبلاء، ربنا يحميكو ويرجعكو مصر بمليون سلامة، بحبكوا".



أما الممثل الآخر، أحمد السقا، فقال: "كنتم أبطال ارفعوا راسكم فوق يا رجالة"، بينما قال الموسيقي حسن الشافعي: "كسبنا أو ما كسبناش إنتم شرفتونا النهاردة بالأداء الرائع وكفاية إن روح المنتخب رجعت تاني".

وكتبت الفنانة شيرين عبر تغريدة على تويتر: "شكراً منتخبنا الوطني على المجهود والأداء الرجولي، شرفتونا ويا رب الجاي أحسن إن شاء الله يا أبطال".



وشكر الفنان محمد هنيدي الله على أداء الذي خرج به منتخب مصر من هذه البطولة بالنسخة 31، وقال مازحاً: "الحمد لله وهارد لك للمنتخب وميعادنا في كأس العالم بس أموت وأعرف مين اللي حبكت عليه يشوف النهائي المرة دي".