الشهيد الإماراتي نادر مبارك سليمان (تويتر)
الشهيد الإماراتي نادر مبارك سليمان (تويتر)
الجمعة 17 فبراير 2017 / 12:43

شقيق الشهيد مبارك سليمان: التاريخ سيخلّد اسمه مدافعاً عن الوطن

24 - خاص - صفوان ابراهيم

أكد شقيق الشهيد الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان أن الشهيد فخر لأسرته ووطنه، وشرف عظيم لأن التاريخ سيخلد اسمه وسيكون قدوة لكل أبناء الوطن، فقد استشهد فداء للوطن، ولم يقصر في آداء الواجب والتضحية بالروح لإعلاء كلمة الحق.

وقال إن الشهادة مصدر فخر واعتزاز لبلده وأسرته فقد التحق بقائمة شهداء الإمارات الذين قدموا أرواحهم من أجل الحفاظ على أمن البلاد، وما يخفف مصابنا أن الشهيد قدم روحه فداء للواجب الوطني ومات بشرف وكرامة.

ونوه أخو الشهيد إلى أن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الطاهر ستقام اليوم الجمعة، بعد صلاة العصر في مسجد الورقاء الكبير، بجانب أسواق الورقاء، والدفن سيكون في مقبرة القصيص.

وقال إن "الشهيد نادر عمره 45 سنة متزوج ولديه 5 أولاد ذكور و3 إناث، وهو من عائلة مكونة من 4 أخوة ذكور و7 إناث، والده متوفي ووالدته على قيد الحياة".

وأضاف أن "الشهيد كان باراً بوالدته وأب حنون ويتحلى بالعديد من الصفات الحميدة، أولها حب الوطن، والحمدلله نال الفخر بالاستشهاد في سبيل الدفاع عنه وعن الحق".

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، في وقت سابق من اليوم الجمعة، استشهاد الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان أحد جنودها البواسل المشاركين ضمن قواتها في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، إثر تعرضه لسكتة قلبية.