(أرشيف)
(أرشيف)
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 12:33

دبي: البراءة للمتهم بانتحال شخصية لاعب دولي في نادي العين

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي اليوم الثلاثاء، حكماً ببراءة شاب خليجي يدعى "ع.ا" ويبلغ من العمر 29عاماً، اتهمته النيابة العامة بانتحال شخصية لاعب كرة قدم دولي في نادي العين الرياضي، وخداع موظفة بدعوى رغبته في الزواج منها مستقبلاً.

ولم يتسن لنا الاطلاع على منطوق الحكم، لكن تفاصيل القضية تعود إلى أن النيابة العامة ذكرت في لائحة اتهامها، أن المتهم كان يخدع الفتيات عن طريق الماسنجر بادعاء كونه لاعباً في العين، ووضع اسمه ضمن الراغبين في الزواج عند إحدى الخاطبات حيث كانت الخاطبة هي السبب في التواصل بينه والموظفة.

وبينت النيابة العامة أن المتهم تواصل مع الموظفة واستطاع خداعها وأقنعها برغبته في إنشاء مشروع مغسلة تساعدهما على بناء مستقبلهما فقدمت له 247 ألف درهم استولى عليها، إضافة إلى أنه استولى منها على 10 آلاف درهم.

واتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجني عليها عن طريق برنامج "واتس أب" بإبلاغ شقيقها عن العلاقة التي تجمعهما وإسناد أمور خادشة بشرفها حال قيامها بفتح بلاغ عن استيلائه على أموالها.

أقوال الضحية
وقالت المجني عليها، إنها حصلت على رقم المتهم من إحدى الخاطبات وتحدثت معه حيث أقنعها برغبته في الزواج منها وأنه لاعب كرة قدم وخدعها برغبته إقامة مشروع مغسلة مستقبلي لهما.