لاعبة التنس الألمانية أنجيلكه كيربر (تويتر)
لاعبة التنس الألمانية أنجيلكه كيربر (تويتر)
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 21:24

دبي للتنس: كيربر تضع حداً لمسلسل سقوط الكبار وتعبر للدور الثالث

أفلتت الألمانية أنجيلكه كيربر (المصنفة الثانية عالمياً) من طوفان المفاجآت في بطولة دبي المفتوحة للتنس، واستهلت مسيرتها في البطولة بفوز ثمين على مواطنتها مونا بارثل 6-4 و6-3، اليوم الثلاثاء، في الدور الثاني للبطولة.

وفجرت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتس كبرى المفاجآت بالبطولة حتى الآن، وأطاحت بالتشيكية كارولينا بليسكوفا (المصنفة الثانية للبطولة) بالفوز عليها 6-2 و6-4 في الدور الثاني للبطولة، والذي حفل اليوم الثلاثاء بمفاجآت كبيرة أخرى، وخروج أكثر من مصنفة في بداية مسيرتها بالبطولة.

وأنهت الصينية كيانغ وانغ المغامرة الرائعة للاعبة التنس التونسية أنس جابر في البطولة وتغلبت عليها 6-3 و6-1 في وقت سابق اليوم الثلاثاء، بالدور الثاني للبطولة، فيما تأهلت البولندية إغنيسكا رادفانيسكا والدنماركية كارولين فوزنياكي بجدارة للدور الثالث في البطولة.

وودعت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا والإسبانية غاربيني موغوروزا والتشيكية باربورا ستريكوفا والأسترالية سامانتا ستوسر البطولة مبكراً في أربع مفاجآت كبيرة بالدور الثاني للبطولة.

وتأهلت كيربر إلى الدور الثالث (دور الستة عشر) بعد فوزها اليوم 6-4 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و18 دقيقة.

وتلتقي كيربر في الدور الثالث مع البورتوريكية مونيكا بويج، التي تأهلت للدور الثالث بفوزها الثمين 6-1 و4-6 و6-2 على الفرنسية كارولين غارسيا في وقت سابق اليوم الثلاثاء.