لاعب منتخب إسبانيا إنييستا ومدربه لوبيتيغي (إ ب أ)
لاعب منتخب إسبانيا إنييستا ومدربه لوبيتيغي (إ ب أ)
الجمعة 24 مارس 2017 / 01:30

إنييستا يحذر "لاروخا" من منتخب الكيان الصهيوني

أعرب لاعب وسط فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، أندريس إنييستا، اليوم الخميس، عن أسفه للإصابات التي تعرض لها هذا الموسم، وأبعدته عن أفضل مستوياته، وكذلك عن سعادته لأنه يلعب ويتدرب بشكل طبيعي في الفترة الحالية، وذلك عشية مواجهة منتخب الكيان الصهيوني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال إنييستا في مؤتمر صحافي: "هذا الموسم مختلف حتى الآن بسبب عدد من الأحداث، بعضها جيد وأخرى بسبب الإصابات العضلية في بداية العام.. لم يكن كل شئ مثلما تمنيته لأنني تخيلت أنه سيكون قبل ذلك".

وأضاف اللاعب الإسباني: "بعد كل ذلك، فإن شعوري يجب أن يكون إيجابياً، والآن لدي هذا الشعور.. أنا سعيد لأنني ألعب وأتدرب.. أريد الاستفادة من هذه اللحظة، وأتمنى ألا اضطر للتوقف لأي سبب حتى نهاية الموسم.. أنا جاهز لهاتين المبارتين وأتمنى أن تكون الأمور جيدة بالنسبة لنا غداً وأن نحصد النقاط في هذه المباراة المهمة بالنسبة لنا، للاستمرار في المقدمة".

وقال إنييستا عن مباراة الغد: "يجب علينا أن نكون حذرين للغاية، إنه فريق يسعى للاستحواذ على الكرة، سنرى إذا سيواصل ما قدمه في المباريات السابقة".

وتابع لاعب برشلونة: "علينا أن نحذر من (المهاجم) تومر حمد الذي لعب في الدوري الإسباني، ومن لاعب الوسط إيران زاهافي والمهاجم تال بن حاييم اللذين يمكنهما صنع الفارق، ولكن الصعوبة تكمن في التكتل، وهم متميزون جداً في المناطق الأمامية".

ويحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن إيطاليا، فيما يحتل الكيان الصهيوني المركز الثالث برصيد 9 نقاط.