الأربعاء 5 أبريل 2017 / 12:25

آي سمارت ألارم Essential Pack .. نظام أمان ذكي للمنازل

أعلنت شركة "آي سمارت ألارم" iSmartAlarm عن طرح الحل المتكامل Essential Pack لأمان المنازل، والذي يتيح للمستخدم إمكانية مراقبة المنزل عن طريق تطبيق الهواتف الذكية من أجل حمايته.

ويتكون نظام الأمان Essential Pack من القاعدة الأساسية CubeOne مع مستشعر حركة مدمج Sirene ووحدة ريموت كنترول ومستشعر تلامس الأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى كاميرا أمان Spot، وهناك العديد من الوحدات الأخرى المتوافرة بشكل منفصل، والتي يمكن دمجها في نظام الأمان بكل سهولة.

سرعة التوصيل
ويمكن تركيب أنظمة الأمان الذكية من شركة آي سمارت ألارم في دقائق معدودة، حيث يتم توصيل القاعدة الأساسية CubeOne مع المستشعر المدمج Sirene بجهاز الراوتر عن طريق كابل، ويتم ربط الوحدات المختلفة عن طريق الشبكة اللاسلكية WLAN، بحيث يتم إخبار المستخدم عن طريق البريد الإلكتروني أو رسائل Push في الوقت الحقيقي في حال حدوث اختراق للمنزل.

ويتمكن المستخدم من تفعيل نظام الأمان أو تعطليه من مسافة تصل إلى 100 متر، وتتم عملية المراقبة البصرية من خلال كاميرا الأمان Spot ذات نطاق رؤية 130 درجة وبدقة وضوح تبلغ 720 بيكسل (1280 x 720 بيكسل)، بالإضافة إلى توافر وضع المراقبة الليلي بواسطة الأشعة تحت الحمراء لمدى رؤية يبلغ 9 أمتار.

ومن خلال النظام الصوتي ثنائي المسار (ميكروفون وسماعة) وخدمة الذاكرة السحابية المجانية يمكن تحويل نظام الأمان إلى نظام مراقبة بالفيديو، ويعمل تطبيق iSmartAlarm المجاني على الهاتف الذكي آيفون والحاسب اللوحي آيباد، وكذلك الأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد.